...

مصطفى قمر مغازلا الجمهور السعودي: 5 سنين في السعودية يا مصطفي

أقامت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، الخميس، حفلا كبيرا تحت عنوان «كاسيت 90»، بهدف الاحتفاء بنجوم التسعينيات، الذين أثروا الموسيقى العربية بمجموعة كبيرة من الأعمال الرائعة منذ 15 عاما.

وتصدر عنوان الحفل الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعى فى السعودية وعدد كبير من الدول العربية، كما احتل قائمة الأكثر بحثا عبر موقع «غوغل».
وبدأت النسخة الثانية من الحفل الغنائى «كاسيت 90» على مسرح أبوبكر سالم فى الرياض مع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بمصر، والذى قدم باقة من أشهر أغنياته وسط تفاعل الجمهور.

وقدم مصطفى كامل، أغنية خاصة لتركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، وهى أغنية «كتاب حياتى يا عين»، والتى قدمها الفنان الراحل حسن الأسمر.
كما شارك الفنان مصطفى قمر فى إحياء النسخة الثانية من الحفل الغنائى «كاسيت 90»، وأشعل الأجواء وحماس الجمهور بباقة متنوعة من أجمل أغنياته منها «السود عيونه، هنحب أيامنا، لحظة تفاهم» وغيرها.

ونجح مصطفى قمر فى انتزاع صيحات إعجاب الجمهور خلال الحفل، عندما قام بتغيير جزء من كلمات الأغنية الشهيرة «يا مصطفى يا مصطفى» من «7 سنين فى العطارين» إلى «5 سنين فى السعودية».
وضم حفل «كاسيت 90» فى نسخته الثانية نخبة من ألمع نجوم الغناء بفترة التسعينيات وهم الفنان مصطفى قمر، الفنان هشام عباس، الفنان محمد فؤاد، الفنان مدحت صالح، الفنان إيهاب توفيق، إلى جانب عدد من النجوم الأجانب منهم المغنية السويدية جينى بيرجرين، فريق «Aqua» الدنماركى النرويجي، والمغنى الألمانى هاداوي.

زر الذهاب إلى الأعلى