...

مغني الراب ترافيس سكوت أمام الأهرامات.. خالد تاج الدين:”اهلا بيك في مصر”

 

 

نشر الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، منذ قليل صورة لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت أمام الأهرامات، معلقا عليها “أهلا بيك في مصر”.

مغني الراب ترافيس سكوت أمام الأهرامات.. خالد تاج الدين:”اهلا بيك في مصر”

وبعد الحديث عن إلغاء حفل ترافيس سكوت ثم نفي الأنباء التي تتحدث عن عدم إقامة الحفل، ثم حديث الجهات المختلفة والمسئولة بشأن الحفلة، كانت صورة مغني الراب أمام الأهرامات دليل على إقامة الحفل في موعدة المقرر الجمعة المقبلة على سفح الأهرامات بمسرح الصوت والضوء.
وكان سكوت قد اتهم بالتسبب بوفاة عدد من الحاضرين قبل عامين في إحدى حفلاته الأميركية باسم استرو ورلد بعد أن فاته أن سيارة الإسعاف بين جمهوره تحاول المرور لإنقاذ مصابين بالتدافع في الحفل ولكن تمت تبرئته في المحكمة.

وكثرة الشائعات حول المطرب والحفل، كذلك الأصوات التي تنادي بإلغاء الحفل بسبب الطقوس الشيطانية “كما يروج رواد الفيس بوك عن مغني الراب”، وأصوات أخرى تنادي بضرورة إقامة الحفل لأن مصر أكبر من إلغاء حفل لمغني الراب.

أسباب رفض الجمهور لمغني الراب

تزامن الإعلان عن الحفل، انتشار هاشتاج على السوشيال ميديا يهاجم حفل “سكوت” ويطالب بإلغائه “إلغاء _ حفل_ترافيس”، في الوقت الذي نفذت فيه تذاكر الحفل على الرغم من ارتفاع قيمتها في السوق الموازية.

يرجع سبب الغضب إلى اتهام البعض “سكوت” بممارسة طقوس ماسونية في حفلاته وبأنه من مناصري حركة “الأفروسينتريك” التي يدّعي أفرادها أن بناة الحضارة الفرعونية ليسوا أبناء مصر.

 

الرافضون إلغاء الحفل

وهاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصريح الحفل.

وكتب عمر سعد على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “إلغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق أي حد يأخد قرارت للمصريين أو يتكلم باسمهم”.

وأضاف: “وأنا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف”.

وختم منشوره بالقول: “باقول ليهم إن مصر أكبر من كده بكتير وإن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وإن مصر هي أرض الفنون والحضارات”.

وأكدت الجهة المنظمة للحفل، أن حفلة ترافيس، سوف تكون عند الأهرامات بالجيزة، على مسرح”الصوت والضوء”، في موعدها يوم الجمعة 28 يوليو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى