...

من يهدد المغربي رضا سليم في الأهلي؟

 

من المغرب إلى مصر، وصل المغربي رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة والذى أعلن عنه النادي، لينضم بين صفوفه لمدة 4 مواسم قابلة للتجديد عام أخر.
كان رضا سليم حديث الجميع في مصر لاسيما في جلسة التصوير على النيل والمركب أمام الجزيرة وبرج القاهرة، حيث أعلن أنه أهلاوي وتمنى الانضمام لصفوف الأهلي.

من يهدد رضا سليم في الأهلي؟

يتمتع المغربي بقدرته على اللعب في الجناح الأيمن والأيسر، وكذلك مركز صانع الألعاب، مما يساعد كولر مدرب الأهلي في توظيفه في أكثر من مركز ويكون لدى السويسري عديد الفرص في الدفع به وفق الخطة التي يريدها في الملعب.

وتوجد مشكلة تهدد وجود المغربي في التشكيل الأساسي للفريق، حيث المنافسة الشديدة سوف تكون من أجل التواجد في التشكيل، لاسيما أن مراكز رضا سليم سوف يكون في الجناح الأيمن الجنوب أفريقي بيرسو تاو، والتونسي محمد الضاوي كريستو، وفي الجناح الأيسر حسين الشحات وطاهر محمد طاهر,

بيرسي تاو أكثر لاعب يهدد مشاركة رضا أساسيًا مع الأهلي، ويليه الشحات الذي اعتاد اللعب في مركز الجناح الأيسر مع كولر، جنبًا إلى جنب مع طاهر، وفرص المغربي أكبر من كريستو الذي يحظى بأدوار اللاعب البديل.
وبرغم تفوق الجنوب أفريقي على المغربي، إلا أن الأخير يتوفق على تاو في التمريرات الحاسمة، حيث صنع 14 هدفًا، أكثر من الجنوب أفريقي بـ6 أهداف.

في ركلات الجزاء المغربي يهدد عرش التونسي علي معلول، حيث في أخر موسم سجل فيه رضا سليم 9 أهدف من أصل 13 ركلة جزاء.

8 معلومات عن رضا سليم لاعب الأهلي

1ـ رضا سليم لاعب مغربي شاب يبلغ من العمر 23 عاما.

2ـ مركزه الأساسي الجناح الأيمن، كما يجيد اللعب كجناح أيسر وصانع ألعاب.

3ـ نشأ سليم في أكاديمية نادي الجيش الملكي.

4ـ قضى 3 سنوات مع ناشئي الرجاء بين عامي 2014 و2017، قبل أن يعود لناديه الحالي.

5ـ يلعب رضا سليم مع الفريق الأول بالجيش الملكي منذ عام 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى