...

مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold 4 قبل أيام من إطلاقه

 

تعمل شركة سامسونج Samsung، منذ فترة على تطوير الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، والتي تشمل هاتف Galaxy Z Fold 4، الذي كشفت التسريبات والتقارير المرتبطة به عن بعض مزاياه الرئيسية، وصوره الرسمية خاصة في الأسابيع القليلة الماضية قبل حدث جلاكسي Unpacked، المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم الموافق 10 أغسطس.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت قائمة تم إدراجها بموقع التجارة الألكتروني “أمازون”، عن المعلومات الرسمية حول هاتف Galaxy Z Fold 4، والتي من المفترض أن تعلن عنها سامسونج بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وقبل الإعلان الرسمي عنه، أظهرت قائمة “أمازون هولندا”، بعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها أفضل هاتف قابل للطي من سامسونج للعام الحالي.

ووفقا للقائمة، يبدو أن هاتف Galaxy Z Fold 4، سيأتي مع شاشة خارجية يبلغ قياسها 6.2 بوصة، وتعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، تحتوى على نوتش أعلى منتصفها مخصص لكاميرا السيلفي، وستحتوي الشاشة القابلة للطي إلى الداخل على لوحة مرنة بقياس 7.6 بوصة وهي أيضا تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

ويشار إلى أن مواصفات الشاشتين هي نفسها المخصصة لإصدار العام الماضي Galaxy Z Fold 3، ولكن بنسبة عرض إلى ارتفاع أوسع، حيث تبلغ أبعاد الشاشة الخارجية 23.1: 9، بينما تبلغ الثانية القابلة الطي 21.6: 18، وعند طيها تصبح بسمك 15.8 ملميتر.

وأشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 4، سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، ستتضمن جميعهم مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرتين لصور السيلفي، ستضم الشاشة الخارجية كاميرا مدمجة أسفلها بدقة 4 ميجابكسل، أم الكاميرا الأخرى فتظهر الصور أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أمامية في منتصف الشاشة ستأتي بدقة 10 ميجابكسل.

ومع ذلك، سيحزم الهاتف القابل للطي من سامسونج،بطارية صغيرة الحجم إلى حد ما، حيث تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير، ومن المحتمل أن يدعم هاتف Galaxy Z Fold 4 شحن سريع بقدرة 25 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى