...

واتساب يجبر 2 مليار مستخدم على قبول شروط جديدة لاستخدامه

 

قد يفقد مستخدمو واتساب WhatsApp، إمكانية الوصول إلى حساباتهم على المنصة، حالة عدم الموافقة على شروط الخدمة الجديدة، حيث كشفت بعض التسريبات، عن أن شركة “فيسبوك” المالكة لتطبيق التراسل تنوي تحديث “شروط الاستخدام” أوائل العام المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع “timesnownews”، سيبدأ تطبيق المراسلة الاجتماعية الشهير، بتنفيذ شروط الخدمة الخاصة به في 8 فبراير المقبل، إذ نشر موقع “Wabetainfo” صورا لسياسة واتساب الجديدة والتي قام موظفون يعملون على اختبارها مرحلة أولى بتسريبها على الإنترنت.

وفي حال إذ لم يوافق مستخدمي”واتساب” على قواعد الخصوصية الجديدة القادمة، فقد يفقدون الوصول إلى تطبيق المراسلة، حيث أكدت الصور التي نشرها “WABetaInfo “، على أن المستخدمين سيقبلون الشروط الجديدة أو “يحذفون” تطبيق واتساب.

وأكد التطبيق المملوك لـ “فيسبوك”  أيضًا أنه سيتعين على جميع المستخدمين الموافقة أو فقدان الوصول إلى حساباتهم مقابل ذلك، وأظهرت الصور المسربة تحديثات رئيسية أظهرت معلومات حول خدمة واتساب وكيفية معالجة بيانات المستخدم.

وتضمن شروط الخدمة معلومات حول كيفية استخدام الشركات للخدمات المستضافة على فيسبوك لتخزين الدردشات وإدارتها، وأوضحت الصور رسالة لواتساب يقول فيها:” بعد هذا التاريخ، ستحتاج إلى قبول الشروط الجديدة لمواصلة استخدام واتساب أو يمكنك حذف حسابك دائمًا”.

ولم يوضح تطبيق “واتساب” ماهية هذه التغييرات، لكنه أكد أن تلك التغييرات الجديدة ستكون إجبارية لجميع مستخدميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى