menuالرئيسية

حورية فرغلى تعلن انطلاق مسابقة ملكة جمال مصر 2021

 

أعلنت الفنانة حورية فرغلى، انطلاق أول يوم “كاستنج” من اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر، التي ينتظرها عشاق الجمال والموضة من المصريين والعرب كل عام، متمنية التوفيق لجميع المشاركات في المسابقة، ونشرت حوريه فرغلى فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، لتعلن فيه بداية الكاستنج لاختيار ملكة جمال مصر 2021.

ووجهت الفنانة حورية فرغلي كلمة للمتسابقات، قائلة: “النهاردة أول يوم كاستنج لميس ايجيبت وأنا بلا فخر عضو لجنة التحكيم وانا حاسة بالبنات قوي وأكيد هما مرعوبين وأنا مقدرة وعارفه بس عايزة أقولهم حظ سعيد وأى واحدة تكسب ميس ايجيبت هقولها الف مبروك”.

وكان القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر، اختاروا الفنانة حورية فرغلى ضمن لجنة تحكيم المسابقة هذا العام التى بدأت فعاليتها اليوم 2 يوليو، ولم يكن اختيار الفنانة حورية فرغلى لهذه المسابقة غريبا، حيث حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمرى.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلى قد خرجت على متابعيها بـ”لايف” خلال الفترة الماضية على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، لتوجه الشكر لكل الجمهور الذى دعمها ودعا لها طوال فترة سفرها من أجل إجراء العمليات الجراحية فى أنفها بأمريكا، وأيضًا بعد عودتها، وطمأنت المتابعين على حالتها الصحية وآخر تطوراتها”.

وقالت حورية فرغلى فى الـ”لايف”: “كل سنة وأنتم طيبين، ميرسى أوى على كمية الرسائل اللى عمالين تبعتوهالى، شكراً على دعمكم ليا ودعواتكم وسؤالكم عليا طول وأنا مسافرة وحتى بعد ما رجعت، أما تطورات العلاج والنقاهة فعاوزة أقولكم إن أنا زى الفل، الدكتور مبسوط جداً وأنا مبسوطة جداً، حاستى الشم والتذوق رجعولى تانى وصوتى مبقاش مخنف وبقيت أنام وأنا بتنفس من مناخيرى”.

وأضافت حورية: “الحمد لله يا رب، ربنا رجعلى النعمة دى تانى، أنا بس بحب اطمنكم إن أنا زى الفل وعندى كمية طاقة كبيرة أوى وأنا داخلة على شغل كتير، هتبقى مفاجأة بالنسبة ليكوا وأنا دايما معوداكم أن مش بعمل حاجة عادية”.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.