...

سمية الخشاب تسخر من أرسنال

 

سخرت الفنانة سمية الخشاب، من فوز أرسنال على وست بروميتش بنتيجة 6-0، اليوم الأربعاء، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وحقق نادي أرسنال فوزا كبيرا على مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وكتب سمية الخشاب، تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد نهاية لقاء أرسنال وويست بروميتش، قائلا: «أرسنال بدأ يشم نفسه.. بس مهما عمل قدامه 100 سنة عشان يقرب للمان يونايتد».

وأحرز سداسية أرسنال كلا من بيير إيميريك أوباميانج هاتريك في الدقائق 17 و45 و62، ونيكولاس بيبي في الدقيقة 45، وبوكايو ساكا في الدقيقة 50، وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 69.

وتأهل أرسنال إلى الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحترفة، في انتظار نهاية باقي منافسات الدور الثاني من البطولة.

وكانت سمية الخشاب أصدرت بيانا أمس ينفي خضوعها للتحقيق من قبل النقابة بعد صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

وعبر حسابها الرسمي على Twitter، نشرت سمية الخشاب بيانا توضح ما حدث وجاء فيه “لم يتم التحقيق معي من قبل النقابه، برجاء من الساده الاعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونيه توخي الدقه والحذر من الاخبار المفبركه والاكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الالكترونيه الممنهجة”.

ووجهت سمية الخشاب الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقالت “كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي”.

ويذكر أن أشرف زكي قد هدد كلا من الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بتحويلهما للتحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت تراشق بينهما سواء بالكلام أو بالإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم” قال أشرف زكي إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال “إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى