menuالرئيسية

ممرضة مزيفة تختطف طفلة حديثة الولادة من والديها

تواجه “ممرضة مزيفة” اتهامًا باختطاف طفلة حديثة الولادة من والديها في المستشفى، قبل أن تحاول إخفاءها داخل سترتها للخروج بها من المستشفى دون أن ينتبه إليها أي شخص، كاميرات المراقبة رصدت محاولتها الفاشلة، وتمكن مسئولو الأمن من إيقافها في الوقت المناسب.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية بأن هذا الحادث وقع في أحد المستشفيات بالعاصمة الكولومبية “بوجوتا”. وكشف التقرير عن تفاصيل ما حدث، موضحًا أن هذه السيدة “ليدي دياز” ذهبت إلى المستشفى مرتدية ملابس ممرضة، وتوجهت إلى الطابق السادس وأخبرت والدي الطفلة بأنها ستصطحبها لإجراء بعض الفحوصات.

وقامت “دياز” بعد ذلك بلف الطفلة حديثة الولادة في معطف أبيض ثم أخفتها أسفل سترتها؛ وشوهدت في تسجيلات كاميرات المراقبة وقد كانت تسير في رواق بالمستشفى بعد أن أخفت الطفلة، حيث كانت تحاول التسلل بها من المستشفى.

وتمكنت هذه السيدة بالفعل من اجتياز أول فحص للأمن دون أن يتم كشف أمرها، لكن لحسن الحظ أوقفها أحد الحراس لتفقد حقيبتها قبل أن تغادر المبنى، لكن سلوكها أثار شكوكه، وعندما سألها عما تحمله، استدارت وعادت إلى داخل المستشفى.

وتم في أعقاب ذلك العثور على الطفلة وإعادتها إلى والديها، وألقت السلطات القبض على هذه السيدة. وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أن “دياز” كانت قد تلقت تدريبًا كممرضة مساعدة في نفس المستشفى في نوفمبر 2019، وهي حاليًا قيد الاحتجاز ومازالت التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الواقعة.

ads

تابعنا على الفيس بوك