...

أحمد إبراهيم: أنغام ربنا يكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني

أثار الموزع أحمد إبراهيم الجدل بعد أن وجه التحية لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بمناسبة يوم المرأة العالمي، ما أثار بورصة الشائعات حول انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام بعد إلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما على موقع تبادل الصور “إنستجرام” بعد آخر ظهور لهما معًا في فبراير الماضي بالكويت

بعد ساعات من الجدل وانتشار الشائعات ، نشر أحمد إبراهيم صورة تجمعه بأنغام عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك ، وقال: “الست دي أنا بحبها والكل يعلم.. لا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها.. تحملنا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا.. وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورًا”.

وأضاف: “النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرفا ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثالا لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاحا ساحقا في العمل كنت أتمنى تكراره”.

و تابع ابراهيم: “لو قدرنا كان البعد فده مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عامًا مميزا في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير، أتمنى ربنا يزيدها جمالا ونجاحا ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف.. لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

كان أحمد إبراهيم قد انفصل رسمًيا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى