...

أحمد مجاهد يعلق على عقد انتخابات للجبلاية لمدة موسم

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق عن حقيقة إقامة انتخابات لمدة موسم واحد لاختيار مجلس جديد للجبلاية على أن تتم الدعوة لانتخابات مجلس جديد بعد هذه السنة عقب دورة الألعاب الأوليمبية 2021 والتى تم تأجيلها من الموسم الجارى.

وكتب أحمد مجاهد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : “انتخابات اتحاد الكرة القادمة ستفرز عن مجلس لمدة أربع سنوات والتأجيل الاستثنائى للدورة الأوليمبية لن يؤثر مع احترامى لتفسيرات إن الانتخابات لمدة سنة وهناك انتخابات أخرى بعد الدورة الأوليمبية فهل لو أجريت الانتخابات فى الصيف وموعد الدورة تم تحديده مثلا فى نوفمبر كنا سنعيد الانتخابات بعد شهرين، وماذا لو كان المجلس السابق مستمرا ولم يستقل هل كان سيستمر لسنة خامسة.

وتابع : وماذا لو ألغيت الدورة الأوليمبية ولو افترضنا صحة التفسير وهو غير صحيح فهل ستكون الدورة مقسمة سنة ثم ثلاث سنوات ومن دخل لمدة سنة ستحتسب دورة والثلاث سنوات دورة أخرى بمعنى 2 فى 1”.

كان وزير الشباب والرياضة قد أكد أن سيناريو التمديد لاتحاد كرة لمدة عام بعد انتهاء المدة القانونية المحددة له غير مطروح حاليا ونتناقش مع اللجنة الأولمبية، لاسيما أن الانتخابات ستجرى على مدار سنة، واتحاد الكرة مثله مثل باقى الاتحادات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى