...

أطباء الدقهلية: عجينة يواصل هواية التصوير بالمستشفيات

 

أصدرت نقابة أطباء الدقهلية بيانا ضد نائب البرلمان عن مركز ومدينة بلقاس إلهامي عجينة اتهمته باستمرار المخالفات تجاه القطاع الطبي.

جاء بالبيان: “ما زال مسلسل مخالفات نائب بلقاس الهامي عجينة مستمرة في قطاع الصحة بمحافظة الدقهلية، حيث قام بزيارة مستشفى بلقاس المركزي يوم الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ وقام بنشر فيديو عن الزيارة على صفحته الشخصية.

وقام الفريق القانوني بنقابة أطباء الدقهلية برصد المخالفات منها التصوير داخل العناية المركزة بمستشفى بلقاس المركزي في تواجد المرضى ونشر الفيديو على الصفحة الشخصية لنائب بلقاس، وعلى الرغم من أنه مسح الفيديو من على الصفحة إلا أنه ما زال يتحمل المسئولية القانونية لذلك.

وتضمن البيان مخالفة إفشاء أسرار المرضى من مدير مستشفي بلقاس في الفيديو المنشور مخالفا القوانين وآداب المهنة، وعدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى أثناء زيارة العناية المركزة والجلوس في العناية بطريقة غير لائقة.

قامت نقابة أطباء الدقهلية برفع مذكرة ملحقة لرئيس مجلس النواب لضمها للمذكرة التي تم تقديمها سابقا لرئيس مجلس النواب الخاصة بزيارة نائب بلقاس لمستشفى شربين المركزي.

كما قامت نقابة أطباء الدقهلية بتقديم شكوى للمحامي العام بالدقهلية بهذه المخالفات التي حدثت من النائب في مستشفى بلقاس المركزي لضمها للتحقيقات السابقة الخاصة بمستشفى شربين.

وقررت النقابة استدعاء مدير مستشفى بلقاس إلى نقابة الأطباء بالدقهليه للتحقيق فيما بدر من مخالفات.

وفي نهاية بيان النقابة أكدت أنها سوف تستمر في اتخاذ كل الخطوات القانونية لتعديل المسار والحفاظ على هيبة المهنة.

وكان النائب إلهامي عجينة نائب بلقاس قد أجرى زيارة لمستشفى بلقاس مؤخرا، ونشر صورا وفيديو للزيارة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى