...

أوبو فايند 3 القابل للطى يغزو الأسواق

أخيرًا وبعد طول انتظار، أعلنت شركة “Oppo” رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف فايند N3، التي تضم هاتفي “فايند N3″ و”فايند N3 فليب” القابلين للطي، في الإمارات العربية المتحدة.

 

أوبو فايند N3: خيرُ سلفٍ لهاتف فايند N2

ومن بين كل الأجهزة القابلة للطي، يبرز هاتف “أوبو فايند N3” كأول هاتفٍ مزود بنظام تصوير احترافي، إضافة إلى شاشات هي الأكثر وضوحًا وسطوعًا. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف بقدرات إنتاجية تُعادل الحواسيب الشخصية، وذلك بفضل كاميراته المتطورة، والتعاون الفعّال مع شركة “Hasselblad” السويدية، فضلاً عن الجيل الجديد من نظام التشغيل الباهر13.2.

وفي هذا الصدد، قال “تشي زوو”، رئيس “أوبو” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “قمنا بتصميم هاتفين استثنائيين، في إطار التزامنا بتعزيز الابتكار والتميز، لذلك يسعدنا اليوم أن نكشف النقاب عن مستقبل الأجهزة القابلة للطي لمستخدمينا في الإمارات العربية المتحدة. حيث يجمع هاتفا فايند N3 وفايند N3 فليب القابلان للطي بين الدقة والإبداع، ويجسدان تصميمًا رائعًا يمثل تحفة فنية تجمع بين السلاسة والابتكار وتقدم شاشات نابضة بالحياة، وإمكانات تصوير لا مثيل لها. وعلى الرغم من طبيعة هذه الهواتف القابلة للطي، فإننا قمنا بتصميم هذه الأجهزة بدقة بحيث لا يضطر مستخدمونا أبدًا إلى التنازل عن أي ميزات يفضلونها في الهواتف التقليدية. إن سلسلة فايند N3 ليست مجرد هواتف ذكية، بل هي تجسيد للإبداع والابتكار والتعبير عن الذات بلا حدود”.

يأتي “Oppo فايند N3” بشاشة داخليةٍ ممتازة؛ OLED بمقاس 7.82 بوصة، ومعالج كوالكم الرائد من الجيل الثاني Snapdragon 8 Gen 2 الذي سيبهرك بأدائه، ناهيك عن مساحة الهاتف التخزينية الكبيرة بـ 512 غيغابايت ورامات الـ LPDDR5X بـ 16 غيغابايت. أما عن الكاميرات، فخلفية ثلاثية تصل دقتها إلى 64 ميغا بيكسل، وثنائية أمامية بدقة حتى 32 ميغا بيكسل.

أوبو فايند N3 فليب:..الهواتف القابلة للطي

أما عن الهاتف الثاني من سلسلة الـ N3، فهو أول هاتف “فلاجشيب” أو “الفئة المميزة” يكون قابلاً للطي ويمتلك 3 كاميرات خلفية؛ الأساسية بدقة 50 ميغا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8، والثانية بدقة 32 ميغا بيكسل وهي المُخصصة لوضعي البورتريه والزوم الحقيقي 2X، أما عن الثالثة فهي كاميرا التصوير الواسع بدقة 48 ميغا بيكسل.

يأتي الهاتف بمعالج Dimensity 9200، إضافة إلى شاشة داخلية -مقاسها 6.8 بوصة- بمعدل تحديث 120 هيرتز وسطوعٍ عالٍ، وبالنسبة للشاشة الخارجية فذات استخدامات متعددة، ولكن بمقاس 3.2 بوصة أموليد.

وحديثًا عن الاستخدامات المتعددة، فلا يقتصر دور الشاشة الخارجية على عرض الإشعارات والإعدادات السريعة فقط، وإنما أصبحت قادرة على تشغيل تطبيقات الطرف الثالث المختلفة، وهذا شيء رائع ويعزز من خيارات تعدد المهام. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن أن يستخدموا هذه الشاشة كعصا تحكم مما سيعزز من تجربة اللعب.

أخيرًا، يتوافر الطلب المُسبَق لسلسلة فايند N3 بدءًا من 17 نوفمبر، عبر مواقع الشركة الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، في حين أن الطرح الرسمي للسلسلة سيكون في 23 نوفمبر الجاري. يأتي أوبو فايند N3 بسعر 7,999 درهمًا إماراتيًا، وبالنسبة لنسخة الفيليب فسعرها 3,999 درهمًا.

الجدير بالذكر أن العملاء الذين سيطلبون الهاتفين مُسبقًا سيستفيدون بعرضٍ حصري لا يفوت تبلغ قيمته 2,999 درهمًا؛ إذ سيحصلون على جهاز Oppo آير اللوحي وسماعات Oppo إنكو آير 3 باللون الأخضر، وغطاء هاتف إضافي من Oppo، إلى جانب ضمان شامل لمدة عامين، وسنة واحدة من الضمان لحماية الشاشة والبطارية.

زر الذهاب إلى الأعلى