...

إحالة أوراق المتهم بقتل طفل بلبيس إلى المفتى

 

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق شاب لفضيلة مفتي الديار المصريه لأخذ الرأي الشرعي في معاقبته بالإعدام شنقا.

وحددت جلسة دور الانعقاد الأول من شهر مايو المقبل للنطق بالحكم؛ لاتهامه بقتل طفل بعد خطفه والتعدي عليه بمركز بلبيس.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود أحداث القضية رقم 24582 لسنة 2023 جنايات مركز بلبيس، المقيدة برقم 3999 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 6 يوليو من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم “إبراهيم أ إ ال” 39 عاما، مقيم بمركز بلبيس، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بخطف وقتل الطفل المجني عليه “فهد أحمد” 6 سنوات، وذلك بعد التعدي عليه.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل الطفل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد، بأن كتم أنفاسه بيده حتى فارق الحياة قاصدا من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة أن المتهم، وفي ذات المكان والزمان، قد تقدمت جنايته جناية أخرى بأنه قد خطف الطفل المجني عليه بأن استدرجه إلى محل ارتكاب جريمته بدراجة هوائية موهما إياه بالتنزه معه، وتمكن بتلك الوسيلة من إبعاده عن أعين ذويه وتعدى عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى