...

إمام عاشور يفتح أبواب القلعة الحمراء أمام مطاريد الأهلي

كتب/ إبراهيم فارس

فتح إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي القادم من ميتلاند الدنماركي، ونجم وسط منتخب مصر، المجال لمطاريد الشياطين الحمر للعودة مرى أخرى إلى جنة الأهلي الذى وضع أسس لا تتغير مع الزمن، وضعها صالح سليم رئيس النادي الأسبق.وعلى نهجه سارت مجالس إدارة الأهلي، حيث يعتبر دستور النادي الذى لا يمس، ولكن ثمة أمرا جديدا اختلف المسمى فيه من مباديء النادي إلى حديث عدلي القيعي مدير التسويق السابق”خليك في حالك”، ولكن بعض اللاعيبن أعلنوها صريحة بأنهم يريدون العودة وطالبوا بها كثيرا، بعد التوقيع مع عاشور، وبالرغم من تجاوز إمام في حق الأهلي إلا أنه انضمه لصفوفه،

لذلك طالب عدد من نجوم الأهلي بالعودة إلى النادي وعلى رأسهم عصام الحضري ورمضان صبحي، مع حديث الناس عن العفو عن حسام وإبراهيم حسن وحسام عاشور وعودتهم مرة أخرى حيث أن ما قاموا به في حق النادي لا يذكر بالنسبة لما قام به إمام عاشور.

أمام عاشور وسب الأهلي والاعتذار

إمام عاشور مع فريق الشباب بالنادي الزمالك تجاوز في حق رموز الأهلي وسب صالح سليم وضرب قائد الاحمر وليد سليمان وتجاوز في حق النادي ورموزه وجماهيره، ومع اعتذار عاشور للنادي والتوقيع أنتهى الأمر وأغلقت صفحة قديمة ملئية بالتجاوزات والإساءة في حق الكيان.
ولم تلق الصفقة ترحيبا من بعض الجمهور بسبب تجاوزات إمام ، وأطلقوا هاشتاج”صالح سليم مش ناسينه.. إمام عاشور مش عايزينه”، وكذلك في المدرجات أثناءاحتفال الأهلي بالدوري.

 

عصام الحضري يطرق الأبواب

بين الحين والأخر يخرج السد العالي عصام الحضري الذى كتب تاريخا كبيرا مع الأهلي وحقق بطولات كثيرة، مطالبا بالعودة إلى الأهلي ودخول النادي، حيث أنه أعترف بأنه لم يتخذ النهج السليم في احترافه في سويسرا دون أذن الأهلي وأنه  يجب العفو عنه حيث لم يتجاوز في حق الرموز والنادي وأن بطولاته وتاريخه تشفع له.

رمضان صبحي يتمنى الرجوع وتقديم الاعتذار صوت وصورة

كشفت مصادر مقربة من نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي، رغبته في العودة للقلعة الحمراء، وأنه نادم عن مغادرته للنادي، وفي حالة قبول الأهلي بفتح الأبواب له سوف يقدم الاعتذار صوتا وصورة لرئيس النادي محمود الخطيب ولجمهور الأهلي.
وكانت حملات مستمرة من جمهور الأهلي ضد رمضان صبحي لاختياره الانضمام لصفوف بيراميدز عن البقاء مع الأهلي، وبعد سنوات لم يوفق فيها مع فريقه ويتمنى العودة لبيته الأهلي,

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بعودة حسام عاشور وحسام وإبراهيم حسن

بذل حسام حسن وإبراهيم حسن وحسام عاشور مجهودا كبيرا مع الأهلي وقدموا الكثير للنادي ومع مطالبتهم بإتاحة فرصة لهم في الخارج وبعدها يعودون مرة أخرى للفريق، لم يوافق النادي على هذا الأمر وعليه لن يدخلوا القلعة الحمراء مرة أخرى.
مجلس إدارة الأهلي.. مبادىء النادي ليست دستورا
بعد هجوم عدد من جماهير الأهلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مجلس إدارة النادي لأنها لم تلتزم بمبادىء الأهلي، خرج أكثر من عضو عبر صفحته الشخصية يقول أن المبادىء ليست دستورا وأننا في زمن الاحتراف، وإمام عاشور سوف يتعلم الكثير من الأهلي وما حدث منه في السابق يعود لصغر سنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى