...

التشكيل الرسمى لمباراة الترجى ضد النجم فى الدورى التونسى

 

أعلن معين الشعبانى مدرب الترجى التونسى التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مباراة النجم الساحلى مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من مسابقة الدورى التونسى على ملعب “رادس”، ويحتل الترجى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 25 نقطة من 9 مباريات بينما النجم الساحلى فى المركز السادس برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم تعيين الإثيوبى باملاك تسيمبا حكما لمواجهة الترجى ضد النجم الساحلى، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء على ملعب “رادس” فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة للدوري التونسي.

وأصدرت الجامعة التونسية بيانا: “في إطار سياسة الجامعة بانفتاحها على محيطها الأفريقي في مستوى استقدام بعض الحكام من ذوي الخبرة لإدارة بعض المقابلات تقرر تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ليدير المقابلة التي تجمع بالملعب الأولمبي برادس الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم الأربعاء 15 جانفي 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال”.

ويغيب عن تشكيل الترجي التونسي أنيس البدري بعد خروجه من قائمة باب سويقة بعد سفره إلى السعودية للإنضمام إلى إتحاد جدة السعودى بدون موافقة النادى، بعد تلقى عرض رسمي من النمور.

 

ووجه التونسي أنيس بن ميم المحامي المتخصص في النزاعات الرياضية الدولية، تحذيراً إلى إدارة نادي إتحاد جدة السعودي بعدم التوقيع مع أنيس البدري بدون موافقة ناديه الترجي، وكانت إدارة النمور قد دخلت في مفاوضات رسمية مع البدري للحصول على خدمات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن إدارة النادي قد أصدرت بياناً توضح فيه رفضها للعرض الاتحادي.

ونشر الترجى التونسي بيان رسمي بخصوص هذا الأمر أمس،الأثنين، قال فيه: “إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي الأول بـ200 ألف دولار والثاني بمقابل 500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب”.

قال أنيس بن ميم المحامي المتخصص في النزاعات الرياضية الدولية في تصريحاته نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية: “الترجي التونسي رفض رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد في بيان رسمي.. وفي هذه الحالة يتعرض نادي الاتحاد لعقوبة دولية بمنعه من الإنتقالات لفترتين بداعي تحريض أنيس البدري على فسخ عقده مع ناديه والممتد حتى 30 يونيو المقبل”.

ويحق لفريق إتحاد جدة السعودي التفاوض مع أنيس البدري نجم الترجى التونسي خلال الفترة الحالية، لكن ضمه يأتى بموافقة باب سويقة أو تأجيل رحيله إلى الصيف المقبل.

وكان أنيس البدري قد انتقل لتمثيل صفوف الترجى التونسى فى صيف 2016 وينتهى عقده مع النادى فى 30 يونيو 2020.

وخاض البدرى مع الترجى بالدورى التونسى 9 مباريات بالموسم الجاري، وسجل 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين وفي دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى