...

الجاليه المصرية في ايطاليا تقيم الافراح  بعد اعلان الرئيس السيسي ترشحه

.

 

أصدرت الجاليه المصريه فى إيطاليا بيانا عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لانتخابات الرئاسة واكدت الجاليه فى بيانها أنها “نواصل بكل فخر وعزة الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل حياة كريمة واستكمال برامج التنمية المختلفة، وتحقيق المشروعات القومية العملاقة، استكمالا للإنجازات العظيمة التي حققها حتى اليوم، والتى ترقي بمصرنا الغالية وصولا إلى الجمهورية الجديدة، التي تتألق بمدنها الحديثة ومشروعاتها القومية الجبارة، وسحرها الخالد في سماء العالم”.

وقال الدكتور إبراهيم يونس، رئيس الجالية المصرية بالشمال الإيطالي، عضو امانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحماة الوطن، إن المصريين في الخارج، لن يدخروا جهدا فى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد إليهم وزارتهم الموقرة “وزارة الهجرة”، وقدم لهم المبادرات الرئاسية العظيمة، من “مراكب النجاة” إلى “مصر تستطيع” و”أتكلم عربي”، ومبادرات التسهيلات المختلفة، سواء فيما يتعلق باستيراد السيارات أو التسهيلات الجمركية على الأغراض والأمتعة المختلفة، ومايتعلق بالإسكان والتعليم وإنشاء شركات للمصريين في الخارج للاستثمار.

وأشار يونس، إلى أن الجالية المصرية بالشمال الإيطالي، سوف تشكل لجنة مكونة من الشباب المتطوع، لتقديم التسهيلات والتعاون في نشر جميع المعلومات عن الانتخابات الرئاسية، وكذا تأسيس غرفة عمليات من أجل متابعة سير العملية الانتخابية، وتقديم كل التسهيلات،

ومن جانبها، تأمل طالبة الثانوية العامة سلمى سمير، المقيمة في مدينة تورينو ان تصل الصورة الحقيقية التي يعيشها الشعب المصري وتتميز بها الدولة المصرية، ان تصل الى العالم كله، بسحرها وجمالها وعظمتها، وبكل ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهود جبارة ومتميزة.

ويذكر أحمد علام ناظر مدرسة النيل بمدينة تورينو المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، ومبادرة 100 مليون صحة ،

ومبادرة إنهاء قوائم الانتظار، وإطلاق برنامج تكافل وكرامة.

 

ولا ننسى انشاء المدن الجديدة: يكمل علام، العاصمة الإدارية، ومدينة العلمين الجديدة، وكذا محطة الضبعة النووية، وحقل ظهر، ومشروعات الإسكان الإجتماعى، و الإسكان المتوسط بكافة المحافظات، و إنشاء مستشفيات جديدة وتطوير المستشفيات القائمة..

 

ويذكر احمد علام الانجازات العظيمة التي حققها الرئيس السيسي في وقت قياسي، والتى لا ينساها الأبناء والأحفاد، ويسجلها التاريخ ، مثل قناة السويس الجديدة، وإطلاق التأمين الصحي الشامل، وإنشاء مستشفى علاج أورام جامعة طنطا، ومدارس جديدة وتطوير وتأهيل المدارس القائمة.

كذلك تنفيذ المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، و الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، ومحطة عدلي منصور التبادلية،

 

وفي حديث متصل يذكر د. ابراهيم يونس عضو امانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن مشروع المونوريل العظيم لربط 6 أكتوبر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذا القطار الكهربائى (عدلى منصور – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان) و القطار السريع (العين السخنة ـ العلمين)

ومحطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، وإنشاء مجمع التكسير الهيدروجيني للمازوت.

ومجمعات صوامع غلال للحفاظ على المخزون الاستراتيجي للقمح.

 

ويؤكد يونس ان حرص الجالية المصرية على دعم الرئيس لم يأت من فراغ، إنما جاء بناء على ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي على المستويين الداخلي والخارجي . وبعد ان نجح في تقدم ورقي مصرنا والمضي بها نحو مستقبل مشرق .

 

ويشير د. يونس الى اهمية اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرحلة القامة .. استكمالا للمشروعات الكبرى والعملاقة والمبادرات الرئاسية المستقبلية، بعد ان تم افتتاح العديد من الإنجازات والمطارات، مثل مطار البردويل الدولى، ومطار سفنكس الدولى، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

إضافة الى مجمع مصانع الشركة المصرية للرمال السوداء بمدينة البرلس

الى جانب القمر الصناعى طيبة.

ومركز التحكم الرئيسى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة،

وكذا القرية الأولمبية بهيئة قناة السويس، والمنطقة الاستثمارية ببنها،

 

كما تم ايضا افتتاح المجمع المتكامل للإنتاج الحيوانى والألبان بمدينة السادات، وترميم القطار الملكى

و مصنع كيما “2” لإنتاج الأسمدة بمحافظة أسوان

ومؤخرا المرحلة الأولى من مزرعة “توشكى” و مجمع محطات بنبان للطاقة الشمسية..

 

كل هذا وغيره الكثير والكثير جعلنا نؤكد ونحرص على إختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا وقائدا لمصرنا في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى