...

جامعة القاهرة: حنين حسام ضحية الأفلام والمسلسلات والتحقيق معها غدا

كشف الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة أن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة قرر إحالة حنين حسام الطالبة الباقية بالفرقة الثانية بكلية الآثار إلى التحقيق لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”: أنه بعد تقدم عدد من طلاب جامعة القاهرة وأولياء أمور بشكاوى ضد الطالبة حنين حسام بسبب الفيديوهات غير اللائقة التى نشرتها على حسابها الخاص على “تيك توك” و”إنستجرام” تقرر إحالتها للتحقيق بعد التأكد من صحة الفيديوهات الخاصة بها.

وأكد أنه سيتم فتح التحقيق مع الطالبة حنين حسام بدءًا من الغد والعقوبة قد تصل إلى الفصل النهائى، مشيرًا إلى أن عددًا من المسلسلات والأفلام الدرامية وراء انتشار مثل هذه النماذج السيئة.

ولفت إلى أن فيلم “كلمنى شكرا” قامت إحدى الممثلات بتجسيد الدور الذى قامت به حنين حسام، معقبًا: ”يجب على الرقابة النظر فى الأمر بشكل أكثر واقعية”.

وأوضح أن شرط قبول الطالب واستمراره فى الجامعة أن يكون حسن السير والسلوك، وبالتالى أي شيء غير لائق يحدث داخل أو خارج الجامعة يؤثر على الطالب، والجامعة عليها دور تربوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى