...

جوزيه جوميز مديرا فنيا لنادى الزمالك ويصل إلى القاهرة خلال ساعات

أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنهاء الاتفاق مع جوزيه جوميز لتولى المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: إن جوميز هو المدير الفني للفريق، وتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل على أن يوقع عقده على عقود تدريب الفريق فور الوصول الى القاهرة خلال ساعات قليلة .

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة بتدريب الزمالك.
البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغال، صاحب الـ 53 عامًا، اتفق مع مسئولي الزمالك على تفاصيل توليه تدريب الفريق الكروي وفقا لمصدر مسئول داخل القلعة البيضاء.
وشهدت الساعات الماضية، خروج الإسبانى دومينيك تورينت مدرب جالاطا سراى التركى السابق من حسابات مسئولى الزمالك لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن تورينت كان ضمن الأسماء المرشحة لتولى المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، لكن المقابل المادي حال دون إتمام الاتفاق معه.
وأضاف المصدر أن تورينت يصل راتبه إلى 120 الف يورو شهريا، وهو مبلغ كبير وبالتالي خرج من قائمة المرشحين لتدريب الزمالك وتم استبعاده من المدربين الذين يتم المفاضلة بينهم فى الفترة الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى