...

حزب الجيل: احتفال الرئيس السيسي بأسر الشهداء يطمئن أبطالنا فى الجيش والشرطة

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى، أن مشاركة الرئيس السيسى فى احتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء هذا العام متميزة ، إذا شهدها مجموعة من ابطال غزة الصامدة وكذلك شهدت عودة الفنانة صفاء ابو السعود بأغنية اهلا بالعيد بعد غياب طويلا مما جعل الرئيس يوجه لها تحية الشكر والتقدير.

وتابع: أن تكريم عددا من أسر وأبناء الشهداء وتوجيه التحية لهم،  وحرص الرئيس عليهم بحنان الأب وألتقاط معهم صورة جماعية ستبقى فى ذاكرة هؤلاء الأبناء وأسرهم.

وأضاف رئيس حزب الجيل إنّ تلك المشاركة أصبحت تقليدا سنويا يحرص عليه الرئيس السيسى لإدخال السعادة والبهجة في نفوس أبناء وأسر الشهداء، وتأكيد على أنّ مصر لا تنسى أسر أبناءها الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفع راية الوطن عالية، وضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من الإرهاب.

أكد الشهابي أنّ احتفال الرئيس بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا ويذكر أسرهم بأنّ مصر مدينة لتضحيات الشهداء ولن تنساهم أبدا، وأنّهم بشجاعتهم وبطولاتهم ودمائهم الذكية التي سالت على أراضي الوطن المقدسة وأرواحهم الطاهرة التي صعدت إلى بارئها، أصحاب الفضل في الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد.

وأشار رئيس حزب الجيل إلى أن حرص الرئيس على تكريم أبناء وأسر الشهداء في المناسبات الوطنية يأتى وفاءا وتقديرا للشهداء الذين هم أحياء عند ربنا يرزقون مشددا على أن هذه الاحتفالات السنوية تطمئن ابطالنا فى الجيش والشرطة وهم يخوضون معارك الوطن الكبرى بأن الدولة لن تنسى التضحيات التى يبذلونها ويقدمونها من الوطن الغالي

زر الذهاب إلى الأعلى