...

خلال أكبر معرض سنوي للأغذية في العالم.. “الدرة” تحتفل بعيدها الخامس والأربعين

احتفلت شركة الدرة العالمية للصناعات الغذائية بمرور 45 عاما على تأسيسها، خلال مشاركتها في معرض “جالف فود” 2024 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك “الدرة” في نسخة العام الجاري من معرض “جالف فود” بمجموعة واسعة من منتجاتها الغذائية، والتي تتجاوز الـ400 منتج، كما تقيم الشركة حفلها السنوي خلال أيام المعرض الذي يمتد من 19 حتى 23 فبراير الجاري.

من جانبه، أكد وائل الدرة مدير مصانع الشركة في مصر، أن مجموعة “الدرة” تحرص دائما على المشاركة في مختلف المعارض الدولية والإقليمية، خاصة معرض “جالف فود”، والذي تقيم خلاله الشركة حفلها السنوي للتعريف بما حققته خلال العام.

وأشار إلى أن منتجات “الدرة” متواجدة في أكثر من 85 دولة حول العالم، موضحا أن الانتشار الواسع لمنتجات الدرة حول العالم سببه الجودة المتميزة التي تحرص الشركة على تقديمها في منتجاتها وفق المعايير القياسية العالمية، بالإضافة إلى حفاظ الشركة على إرث عائلة الدرة في صناعة الأغذية والذي يمتد لأكثر من 100 عام.

وقال وائل الدرة إن الشركة بدأت هذا العام في تنفيذ استراتيجيتها في التوسع خلال الأعوام المقبلة (2024 – 2030)، والتي تستهدف زيادة قدراتها الإنتاجية وأسواق منتجاتها، مشيرا إلى أن الشركة تؤسس حاليا مجموعة مصانع جديدة في مصر والأردن لهذا الغرض.

وأكد أن الشركة تقدم ما يزيد عن 400 منتج غذائي عالي الجودة، تحافظ في الوقت نفسه على المذاق العربي الأصيل، لتكون سفيرا للثقافة الغذائية العربية للمستهلكين حول العالم، مضيفا أن هذه هي رسالة شركة “الدرة” الرئيسية، وهو ما يعبر عنه شعار الشركة “أسطورة .. ومذاق”.

يذكر أن شركة الدرة تأسست عام 1979، في سوريا، وتنتشر فروع سلسلة متاجرها “الدرة ماركت” في النمسا وألمانيا وسوريا والأردن، كما تمتلك الشركة حاليا 4 مصانع في مصر تنتج نحو 40 % من إجمالي منتجات الشركة، بالإضافة إلى مصانعها في الأردن وسوريا وتايلاند والهند.. وتخطط الشركة لإنتاج 100% من منتجاتها في مصر بحلول 2030.

 

ويعد معرض “جالف فود” أحد المعارض في مجال الأغذية والمشروبات على مستوى العالم، والذي يستضيف أكثر من 5 آلاف و500 جهة عارضة من أصحاب الاختصاص من جميع أنحاء العالم، وتمتد فعالياته هذا العام في الفترة ما بين 19 وحتى 23 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى