...

سليمان وهدان: الإفراج الجمركي عن البضائع يدعم قطاع الصناعة ويسهم في استقرار الأسواق .. وجولة “مدبولي” تحمل دلالات مهمة

كتبت- دينا بهاء

ثمن سليمان وهدان، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الوفد، حرص الحكومة على سرعة إنهاء الإفراج الفوري عن البضائع مع منح الأولوية للسلع الأساسية، والغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج.

وأكد نائب رئيس حزب الوفد أن قرار الإفراج الجمركي يمثل دعما هاما ومباشرا لقطاع الصناعة في الوقت الحالي، خاصة بعد فترة الأزمة الاقتصادية التي مرت بها الصناعة مؤخرا.

ونوه وهدان إلى أن التنسيق والتعاون بين مختلف أجهزة الدولة لتيسير مختلف الإجراءات اللازمة للإفراج الفوري عن السلع والبضائع، يؤكد الهدف الموحد لأجهزة الدولة لتذليل أي عقبات أمام الإنتاج.

وقال عضو مجلس النواب إن تطوير وتحديث الأنظمة الجمركية الإلكترونية كان له دور مهم في تسريع وتيرة الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع وسرعة نفاذها للأسواق المحلية ووحدات الإنتاج.

وأشار “وهدان” إلى قيام الدكتور مصطفى مدبولي بجولة تفقدية من قلب ميناء الإسكندرية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك بأيام قليلة قائلا: الجولة التفقدية في ذلك التوقيت تحمل دلالات بالغة الأهمية وتؤكد حرص الدولة على إنهاء إي عقبات أمام المستوردين.

وأكد نائب رئيس حزب الوفد أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج الفوري عن السلع والبضائع بمختلف المواني، يسهم في زيادة السلع بالأسواق ويحدث توازنا في سعر السلع وانخفاضها مما يسهم في تخفيف العبء عن المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى