...

“شقتك بمجهودك” مبادرة لتخفيض أسعار العقارات في التجمع الخامس

اسكان اجتماعي

«شقتك بمجهودك»، مبادرة أعلنتها شركة عقارات فى منطقة التجمع الخامس، تعتمد فكرتها على شراء قطعة أرض على أن يتولى بناءها فريق من الشباب. هانى يحيى، صاحب المبادرة، خطرت له الفكرة بالتزامن مع ارتفاع أسعار العقارات فى مصر والتى وصلت إلى ملايين الجنيهات فى بعض المناطق والوحدات: «الشقق أسعارها غالية جداً، معدية المليون جنيه فى التجمع الخامس، إحنا بنوفر على العميل 500 ألف جنيه، من خلال شراء قطعة أرض وبناء وحدات سكنية عليها».

نفذ «هانى» الفكرة على مدار العامين الماضيين، حيث قام ببناء عقارين سكنيين حتى الآن: «نستهدف بمشروعنا الأحياء الراقية زى التجمع الخامس والسادس من أكتوبر»، وتتكون الشقة الواحدة من ثلاث غرف وريسيبشن بالإضافة إلى دورة مياه ومطبخ: «إحنا اللى بنخلص المرافق لنفسنا، بنبدأ فى شراء الأرض وتنفيذ المشروع أول ما بيكتمل عدد مُلاك الشقق».

ويتراوح عدد الشقق بالعقار الواحد بين 8 و11 شقة: «أسعار الشقق بتوصل لـ500 ألف جنيه وبنقسطها على 4 سنوات وبيتم دفع 30% من قيمة الشقة مقدم فقط»، وحسب «هانى» فإن الفكرة توفر ما يقرب من 40% من أسعار الشقق بالمنطقة على العميل.

وعن حالة الإقبال، يؤكد أن الإقبال على الحجز بالمشروع كبير إلى حد ما: «دى أكتر حاجة مشجعة الواحد إنه يكمل، إحنا بنعمل مبانى على ذوق العميل ومفيهاش أى مخالفات والأرض بتكون ملك أصحاب الشقق»، وخلال الفترة المقبلة سيتم الانتهاء من 4 وحدات كاملة وتسليمها: «دول فى التجمع الخامس، وفيه اتجاه إننا نعمل نفس الفكرة فى منطقة 6 أكتوبر، لأن التجمع بيُعتبر بعيد عن عملاء كتير».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى