...

عائشة بن أحمد.. عيد ميلاد القمر التونسي وشائعات الزواج

تحتفل الفنانة الشابة عائشة بن أحمد اليوم بعيد ميلادها الـ35، وسط نجاحات عديدة حققتها في دنيا الفن والشهرة رغم عمرها الذي لم يتجاوز عقدا ونصف العقد.

ولدت عائشة بن أحمد في 7 فبراير 1989 بتونس، والتحقت بمدرسة الفنون والديكور في بلدها وحصلت على دبلوم في الفنون والغرافيك والإعلان.

لكن قبل حصولها على درجة “البكالوريا في الفنون”، انضمت عائشة إلى فرقة رقص ثم عملت مصممة في وكالة خاصة بالأحداث والمناسبات قبل أن يكتشفها المخرج نوري بوزيد وتدخل عالم التمثيل.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

بدأت الشابة الحسناء، التي لمعت في سماء الفن بوقت قياسي، مسيرتها الفنية عبر بوابة السينما في أواخر العقد الأول من الألفية الحالية بدورها المميز في فيلم “حكايات تونسية” إنتاج عام 2010، وبعد عامين أطلت في فيلم سوري باسم “صديقي الأخير”.

وفي العام ذاته شاركت في مسلسلي “من أجل عيون كاترين” و”نجوم الليل”، ليتعرف الجمهور عليها بشكل كبير.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

وبجانب بدايتها الفنية في تلك الفترة، احتلت الشابة صاحبة الجمال الناعم المركز الثاني في استفتاء موقع “Trocadéro” الإلكتروني حول أجمل 10 سيدات تونسيات.

وأيضا ظهرت عائشة، في فبراير 2012، على غلاف مجلة “تونيفيزيون”، ثم على غلاف مجلة “E-jeune” في الشهر نفسه.

ورغم ذلك لم تنل عائشة شهرتها الواسعة حتى شاركت بعدة أعمال فنية مصرية بداية من عام 2015، إذ ظهرت في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، ثم مسلسل “شهادة ميلاد” في العام التالي.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

وبحلول عام 2017، كان الظهور الأول للشابة التونسية في السينما المصرية من خلال مشاركتها في فيلم “الخلية” مع النجم أحمد عز، وتعرف عليها الجمهور بشكل أكبر مع مشاركتها في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” مع محمد رمضان في عام 2018.

ومنذ ذلك الحين، توالى ظهور عائشة في الدراما والسينما المصرية، وحققت نجاحات كبيرة، وشاركت كبار النجوم بطولات أعمالهم، ليصبح رصيدها الفني 29 عملا في وقت قياسي.

الحب والزواج في حياة عائشة بن أحمد

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

رغم أن عائشة بن أحمد نفت الأمر مرات عديدة، فإن شائعة زواجها ظلت تطاردها خلال السنوات الأخيرة تحديدا، سواء من زملائها النجوم أو مشاهير السوشيال ميديا.

وفي عام 2019، انتشرت أنباء عن زواج عائشة بالفنان المصري مصطفى شعبان بعد مشاركتهما في مسلسل “أبوجبل”، لكن الأمر كان مجرد دعاية للعمل وليست له أي صلة بالواقع.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

 

وفي عام 2021 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن ارتباط عائشة باليوتيوبر السوري عبود قادر، الذي عبر عن حبه لها، لكنها ردت في برنامج “فكرة” قائلة: “هو معجب بعايشة الفنانة وبأعمالي فقط ولا توجد علاقة حب تربطنا، وأتفاعل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عادي”.

أيضا تداول رواد “السوشيال ميديا” أخبارا تتحدث عن زواج عائشة ومحمد الكيلاني سرا، لكن بعد البحث اتضح أنه أيضا عمل فني جمعهما وهو حكاية “روحي فيك”، ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

وعن الحب والزواج في حياة الفنانة الشابة، كشفت عائشة عن تخوفها من فكرة الارتباط كونه “يحتاج إلى مجهود وذكاء ومذاكرة”، وكيف ستتعامل مع شخص آخر “مقفول علينا بيت”.

وقالت عائشة في مقابلة تليفزيونية مع برنامج “Its Show time”، والذي يعرض عبر قناة سي بي سي: “الزواج ليس قرارا سهلا، فهو يحتاج لمجهود ووعي كبير، حتى يكون الإنسان سعيدا”.

واستكملت عائشة حديثها قائلة: “أوقات كثيرة يتملكني الخوف من فكرة الحياة مع شخص في بيت واحد، وعندما أتأمل تجارب صديقاتي، أجد تجارب تشعرني بالأمان وتجارب أخرى تبث الخوف بداخلي، في النهاية أتصور أن الزواج قرار صعب ويحتاج لمجهود من الطرفين”.

وقالت عائشة، خلال لقائها ببرنامج Its Show time: “أكيد طبعا الجواز مش حاجة سهلة خالص، هو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وأنا بخاف مش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي وهكمل إزاي”.

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد

زر الذهاب إلى الأعلى