...

مؤلف مسلسل “النهاية” يرد على هجوم “الخارجية الإسرائيلية”

علق السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف المسلسل المصري “النهاية”، على غضب وزارة الخارجية الإسرائيلية مما جاء في حلقته الأولى، الذي تنبأ بنهاية وزوال دولة إسرائيل على يد الدول العربية فيما وصفه بـ”حرب تحرير القدس”.

وطالب عمرو سمير عاطف معجبيه عبر حسابه على موقع “فيسبوك” بالدفاع عنه، وقال لهم “توقعوا هجوم علي من قطعان عاملين أنفسهم مثقفين، وهذا الكلام يضايقهم جدا”.

كما أكد عاطف، في مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز” أنه وفريق عمل مسلسل “النهاية” يقدمون عملا ترفيهيا وخيالا علميا ويحمل معاني واحتمالات مطروحة طوال الوقت، وذلك تم بعيدا عن رد الفعل الإسرائيلي الذي لا يهتم به إطلاقا.

وكانت وزارة خارجية الاحتلال، انتقدت مسلسل “النهاية” المصري المعروض في شهر رمضان من بطولة الفنان يوسف الشريف.

وكشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، سبب احتجاج الخارجية الإسرائيلية، لأن المسلسل تحدث عن نهاية وزوال دولة إسرائيل على يد الدول العربية فيما وصفه بـ”حرب تحرير القدس”.

يذكر انه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.

والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى