...

مطار القاهرة يستقبل عودة المصريين العالقين بفرنسا

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، رحلة لمصر للطيران قادمة من فرنسا وعلى متنها ما يقرب من 100 مصري من العالقين الراغبين في العودة للبلاد من هناك، وذلك بعد قرار الحكومة المصرية بتعليق حركة الطيران لكافة المطارات المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا .

ومن المقرر أن تستمر الشركة الوطنية مصر للطيران في تسيير رحلاتها الاستثنائية لعودة العالقين المصريين بالخارج من ذوي الحالات الإنسانية والطارئة، وذلك بالتنسيق مع وزارات الطيران والهجرة والخارجية ومجلس الوزراء.

يذكر أن مطار القاهرة الدولي استقبل أول أمس السبت، رحلتين استثنائيتين لشركة مصر للطيران قادمتين من عمان والكويت علي متنها 135 راكبا للرحلة الأولي و 340 راكبا على الراحلة الثانية علي التوالي، وذلك ضمن جهود وزارة الطيران المدني والخارجية والهجرة لعودة المصريين العالقين بالمطارات، وذلك بعد تعليق حركة الطيران المدني للحد من انتشار فيروس كورونا .

وتنظم شركة مصر للطيران، خلال أيام، رحلة لإعادة المصريين العالقين بالولايات المتحدة الأمريكية ، نتيجة تفشي فيروس كورونا، والراغبين في العودة إلى وطنهم ، وذلك بعد تنفيذ قرار تعليق الرحلات الجوية حتي 15 ابريل المقبل كإجراء احترازي لمواجهة الفيروس ومنع انتشاره عبر المسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى