...

من بيراميدز إلى حسين الشحات: بياناتك لاتلزمنا..و الأهلي يفكر في بيعه أو إعارته

 

صفعة المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز على وجهه من لاعب الأهلي حسين الشحات في مباراة الأحد الماضي لم تنته بعد.

القضية أخذت أتجاها جديدا بعد إعلان عقوبة رابطة الأندية والتي سخر منها الجمهور، حيث جاءت العقوبة بإيقاف اللاعب مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، ثم عقوبة الأهلي للشحات بـ”300″ ألف جنيه، والاتجاه الجديد ببيانات الأهلي وحسين الشحات التي لم يذكر فيها الشحات أي اعتذار للاعب .

بيانات الأهلي وحسين الشحات

خرج الشحات ببيان يعتذز فيه لجمهور الأهلي عما بدر منه ويعدهم بأن يكون أفضل ويقدم أداء أفضل، ولكن بعد السخرية منه تقدم ببيان جديد يعتذز عن التصرفات التي حدثت في مباراة بيراميدز والأهلي، دون التطرق والإعتذار للمغربي محمد الشيبي.
وأصدر الأهلي بيانا يؤكد رفضه لواقعة ضرب المغربي، وتوقيع غرامة 300 ألف جنيه، ولكن هذه العقوبة لم ترض الشيبي ولا الجمهور، وبعدها أصدر بيانا جديدا يؤكد فيه أن الشحات يستحق عقوبة أكبر والنادي يدرس زيادة العقوبة عليه.

الرابطة تسحب عقوبتها بعد تقدم الشيبي ببلاغ للنيابة

بعد أن وقعت رابطة الأندية المصرية عقوبة ضعيفة من وجهة نظر بيراميدز وجماهير الكرة في مصر، وبعد التهكم والسخرية من هذه العقوبة، وبعد تقديم الشيبى بلاغا للنيابة، قامت الرابطة بسحب العقوبة ليتسنى لبيراميدز تقديم شكوى للجنة التظلمات حتي يحصل حسين على عقوبة كبيرة، لأنه لا يجوز وفق قوانين الرياضة في مصر أن يحصل لاعب على عقوبة في حدث واحد من جهتين.

بيع أو إعارة.. طرق الأهلي لحماية الشحات

تتردد أنباء في أروقة النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة النادي سوف يجتمع قريبا من أجل النظر في قضية الشحات وحلها، وأن هناك حلولا لها مثل بيعه أو قبول عروض إعارة، لأن العقوبة التي يتنظرها ستكون كبيرة.

بيراميدز يتقدم بشكوى للجنة الانضباط بعد واقعة الشحات

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

أوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى