...

هيفاء وهبي وراغب علامة يتبرعوا لمستشفى رفيق الحريري

 

انضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لحملة جمع التبرعات من أجل العائلات التي عانت بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها على موقع الصور والفيديو “إنستجرام”.

ورشَّحت هيفاء كل من الفنان فارس كرم وإليسا وعاصي الحلاني ونجوى كرم ووائل كفوري وباسم فتوح من أجل الانضمام للحملة التي تدعمها جمعية أجيالنا لجمع التبرعات ودعت من خلال “إنستجرام” لتوسيع حملة التبرعات ونداء زملائها للانضمام.

وتبرعت هيفاء وهبي بمبلغ 20 مليون ليرة لبناني من خلال برنامج الإعلامي مارسيل غانم لمستشفى رفيق الحريري الذي يواجه فيروس كورونا، وكذلك الصليب الأحمر اللبناني.

كما أنها تبرعت أيضًا بنفس المبلغ لشراء معونات معيشية للأسر اللبنانية المحتاجة، والتبرع يبدأ من 80 ألف ليرة للفرد الواحد.

ومن جهة اخرى تبرع الفنّان راغب علامة بـ ٢٥ مليون ليرة لبنانية، ضمن حملات التبرعات الوطنية، قائلاً: “أودّ أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً”.

وأضاف: “الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه االلحظة”.

وتابع راغب خلال إطلالته على شاشة “إم. تي. في.” اللبنانية التي أطلقت حملة تبرعات تلفزيونية: “نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ ملايين ليرة للصليب الأحمر اللبناني”.

ودعا علامة الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى