...

وليد العطار ينجح فى إنهاء خصومة جريشة ونور الدين

نجح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري فى إنهاء الأزمة القائمة بين الحكمين الدوليين إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة وقام بإتمام الصلح بينهما فى حضور بعض مسئولى اتحاد الكرة، وتنازل كل منهما عن شكواه ضد الآخر.

وخلال جلسة التحقيق التى خضع لها الثنائى اليوم الثلاثاء أمام الشئون القانونية بالجبلاية نفى إبراهيم نور الدين أن يكون قد اتهم زميله جهاد جريشة بأنه جاسوس لجنة الحكام وبأن الأخير هو من سرب محادثاته مع الحكام على جروب واتس آب.

وشهدت جلسة الصلح بين جريشة ونور الدين في مكتب وليد العطار المدير التنفيذي تأكيد من نور الدين أنه لم يصرح بهذا الكلام مطلقا.

واستمع اتحاد الكرة إلى أقوال الحكم الدولي إبراهيم نور الدين فى الشكوى المقدمة من الحكم الدولى جهاد جريشة ضد نور الدين، بعدما أكد الأخير لمسئولى اتحاد الكرة أن جهاد جريشة وراء تسريب المحادثات التى تمت بين الحكام على أحد الجروبات الخاصة، حيث قدم جريشة مذكرة ضد نور الدين إلى المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وليد العطار .

وعقدت خلال الساعات الماضية جلسة جمعت الحكم الدولى ابراهيم نور الدين مع مسئولى اتحاد الكرة وتم خلالها الجلسة توضيح نور الدين لوجهة نظر الحكام والتسريبات التى خرجت من أحد جروبات “واتس آب” الخاصة بالحكام، وكشفت الجلسة عن تأكيد نور الدين معرفة الحكام للذى قام بنشر المحادثات وأنه حكم دولى “ج.ج”، وذلك بعد التأكد من إحدى الصور التى ظهرت على الاسكرين شوت الذى تم توزيعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى