...

يسرا عن عادل إمام: مافيش حد في جدعنته

 

تحدثت النجمة يسرا مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة من خلال برنامج “بودكاست بيج تايم” Podcast Big Time على منصة “شاهد”،و تناولت اللقاء العديد من الملفات المشوقة والجوانب الخاصة من شخصيتها.

وعندما طلب عمرو أديب من يسرا أن تحدثه عن عادل إمام، قالت “أنا ممكن أكلمك العمر كله عن عادل إمام.. مش كفاية”. وأضافت: “في كل أزمة أنا مريت بها في حياتي هو كان واقف معايا. في كل أزمة كبيرة مريت بها في حياتي”.

وسردت قصة حول إقدامها على بيع سيارتها “المرسيدس” بسبب نقص النقود معها، إلا أن عادل إمام فاجأها بزيارة لمنزلها وطلب منها عدم بيع سيارتها، وكان وقتها قد خطط لإشراكها معه في فيلم وقال لها “اطلبي اللي انتي عاوزاه”.

وقالت يسرا إن عادل إمام “بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معهم”، مشيرة إلى أن الزعيم “ليس فقط أستاذ بالفن.. هو أب عظيم.. صديق مهم.. كبير.. عظيم.. لا يترك أصحابه.. جدعنته ما حصلتش”. كما أكدت أنه عنده “تقييم مخيف” للأشخاص، حيث يستطيع قراءة الشخصيات ببراعة.

وكشفت النجمة الكبيرة  عن شخصية “مجنون يسرا”أن ذلك الشخص كتب لها رسائل بدمائه، وقابلته بمستشفى الأمراض النفسية وقدم شبكة للزواج منها “أرعبتها”، بحسب تعبيرها. وقالت إنه كان يعمل “قبطان بحري” وكان يتحدث 7 لغات.

وتطرقت يسرا لعدة جوانب أخرى من حياتها، ثم روت قصة الحلم الذي تحقق عندما رأت بمنامها شاباً كان يغرق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى