...

زواج مشروط.. توقعات بعقد اتفاق بين كريستيانو رونالدو و جورجينا للزواج

 

تداولت صحف أجنبية أنباء تفيد بأن زواجاً محتملاً يحدث بين وجورجينا رودريجيز خلال عام 2024، وأفادت الصحف بأن الثنائي يخطط للزواج خلال العام الحالي وفق مجموعة من الشروط والاتفاقيات التي هي قيد التباحث والمشاورة بينهما الآن.

وأشارت الصحف إلى عقد وقعه الثنائي في وقت سابق حال قرار الزواج، يفيد بأن لا تحصل على أيّ من ممتلكاته أو أمواله في حال قررا الانفصال، فضلاً عن عدم حصولها على نصف ثروة لاعب فريق نادي النصر حال الانفصال وفق ما تنص عليه القوانين الأوروبية.

وكشفت محطة جيا في وقت سابق عن التفاصيل في حلقة بعنوان: كريستيانو وجورجينا يجمعهما الأطفال: كل شيء عن اتفاقية ما قبل الزواج، بأن الاتفاق السابق ينص على أنه في حال وقعت خلافات بين الثنائي فإن جورجينا لها الحق في الحصول على تسوية اقتصادية وصفتها المحطة بالخرافية وأن هناك اتفاقاً بين الثنائي بعدم الكشف عن فضائح كل منهما للآخر كما أقرت الاتفاقية على أن يصبح منزل العائلة في مدريد باسم جورجينا.

كما تضمنت الوثيقة أن يكون لجورجينا الحق في الحصول على مدفوعات شهرية مدى الحياة بمبلغ 100000 يورو، وهو ما يطلق عليه اسم معاش رعاية أو معاش تقاعدي، فضلاً عن أن تصبح جورجينا الأم الرسمية للتوأم إيفا وماتيو، المولودين في عام 2017 من قِبل أم بديلة، ويضمن هذا البند حقها في رعايتهما لأنها ستظهر كأم غير بيولوجية أثناء التسجيل الرسمي للأوراق الخاصة بهما.

زر الذهاب إلى الأعلى