...

الجماعة الإرهابية فشلت في تحقيق الفوضى بمصر

تكشفت الفترة الأخيرة أطراف المؤامرة التي تقودها جماعة الإخوان، بعد الفشل الذريع الذي قابل الجماعة في تحقيق الفوضى داخل مصر، وسقوط كافة محاولاتها أمام تماسك الشعب المصري وشرطته الوطنية.

وذكر نشطاء أنه لم يبقى أمامهم سوى الآلة الإعلامية والمنظمات المشبوهة التي يقومون بشرائها بأموال الدول الداعمة لها، وبرزت أطراف المؤامرة بشكل كبير.

عقب فشل كافة محاولاتهم لتحريض الشعب المصري ضد قياداتهم وقوات المسلحة وشرطته الوطنية لم يبقى أمامهم إلا البحث عن موضوع يحاولون إحيائه بعد فضح ادعاءاتهم بشأنه وهو موضوع السجون والادعاءات الباطلة بشأن أوضاع المسجونين في مصر أملا منهم في أن يقوموا بتعبئة الرأي العام الدولي بعد فشلهم في تحريك الشعب للضغط على مصر للإفراج عن قياداتهم الإرهابية.

وأوضح أحد النشاط على موقع “فيس بوك”، أن هذه المؤامرة تزيد من وعي الشعب وتقدم له الأدلة الدامغة على أطراف المؤامرة الخارجية.

كما بدأت جماعة الإخوان الإرهابية، بإثارة هذا الموضوع على قنواتهم ثم قامت قناة الجزيرة القطرية بتردید ذات الادعاءات وتقديم فيلم تسجيلي مفبرك والتحضير لإذاعة فيلم آخر يردد ذات الادعاءات ومحاولة بثه في عدد من الدول الأوروبية.

كما اشاروا ايضا إلى إن جمال عيد ناشط السبوبة يلعب دور محوري حيث يقوم بكتابة أسماء العناصر الإخوانية المحبوسة بصورة شبة يومية باعتبارهم سجناء رأي ويظهر الخائن محمد البرادعي بعد أن اعتقدنا انة في حالة موت سريري ليردد نفس ما يقوله الإخوان حرفيا.

وأوضح أن خيوط المؤامرة واضحة للجميع واطرافها ويبقى أن يقول المصريين كلمتهم بشأن مؤامرة الجماعة المكشوفة ومؤامرة الدول الداعمة لهم المعروفة وان الأشخاص الذين يروجون لها ليسوا بخافين عن أعين الشعب الذي اسقطهم من نظرة وحساباتة واعتبرهم شرذمة ضالة تسعى لتخريب وتدمير الوطن ونقول للجميع مؤامراتكم فاشلة ومحاولاتكم فاشلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى