...

تعرف على ضيوف برنامج عمرو أديب الجديد Big Time خلال شهر رمضان المقبل

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل عرض برنامجه الجديد Big Time خلال شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى أسماء مجموعة من ضيوف البرنامج من نجوم الفن والمشاهير.

وقال عمرو أديب إن البرنامج يعد مشروعا إعلاميا ضخما يقدم أكثر من 60 ساعة من الحوارات، مع عدد من الشخصيات الفنية والثقافية البارزة المنتقاة بعناية

وأضاف أن البرنامج يأتي على مدار 37 حلقة تستمر إلى ما بعد رمضان، بمتوسط من ساعة إلى ساعة ونصف الساعة مدة الحلقة، وتمتد حلقة الفنان الكبير محمد عبده إلى ساعتين.

أوضح عمرو أديب أن فكرة البرنامج خطرت له أثناء زيارته لأستوديوهات مرواس، في بوليفارد مدينة الرياض خلال مرحلة إنشاء الأستوديوهات.

وأشار إلى أن الحلقات تشهد مشاركة النجمة أصالة في تقديم البرنامج، بالإضافة إلى مشاركتها بالغناء مع النجوم جورج وسوف وأنغام وشيرين عبد الوهاب، ويروي النجم ويل سميث في حلقته قصة عمله في خياطة الملابس وقصة قراءته القرآن.

وقال عمرو أديب إن حلقة نجم كرة القدم ليونيل ميسي سبقها اجتماع مع مدير أعماله، تحددت فيه الأسئلة التي يمكن توجيهها إليه.

ومن بين نجوم البرنامج يلتقي متابعو البودكاست بنانسي عجرم، إسعاد يونس، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، ماجد المهندس، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد حلمي ومنى زكي، وجان رينو، ومحمد حماقي، وشيرين عبد الوهاب ودنيا سمير غانم وآخرين، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات الكواليس مع ضيوف حلقات بودكاست Big Time.

زر الذهاب إلى الأعلى