...

طقس الأحد.. بارد نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة كثيفة وسقوط أمطار

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس فى القاهرة الكبرى اليوم الأحد 14 يناير 2024 .

 

ويشهد طقس القاهرة الكبرى  الأحد، طقس مائل للبرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11، الجيزة العظمى 18 درجة والصغرى 11، القليوبية العظمى 18 درجة والصغرى 11.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الأحد، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للدفء علي جنوب البلاد دافئ علي جنوب سيناء، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

ومتوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والصحراء الغربية تمتد خفيفة إلى شمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

وحالة البحرين، البحر المتوسط معتدل مضطرب ارتفاع الموج (1.5 2.5 متر)، والبحر الأحمر : خفيف : معتدل وارتفاع الموج (1: 1.5 متر)

زر الذهاب إلى الأعلى