...

علي جمعة: الأقدار مكتوبة باللونين الأسود و الأحمر

كتبت منار سالم

 

قال الدكتور علي جمعة، مفتى الديار المصريه السابق، إن دارون، لم يقل إن الإنسان أصله قرد، إنما لاحظ إن الذي خالق السمكة هو الذي خلق العصفورة والذي خلق القرد هو اللى خلق الإنسان، ودارون كان قسيس فى كنيسة.

 

و تابع جمعة، خلال حلقة برنامج “نور الدين”، المذاع على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الخميس دارون كان محتار هى السلسلة دى عاملة كده إزاى وألف أصل الأنواع وهو ليس علم ولكن نظرية.

 

و مضى يقول، دارون لم يقل أن الإنسان أصله قرد، و العلم محتاج إلى تجربة ومشاهدة، هل هو شاف قرد يتحول إلى إنسان، أو سمكة تتحول عصفورة، وإحنا عندنا تفسير هو إن الله واحد والذى خلق هذا وهذا.

 

و أضاف جمعة، أن اليوم عند الله من أيام ربنا شوف بالنص كده فى القرآن يوم يوم بخمسين ألف سنة من الأرض”، (تعرج الملائكة والروح إليه في يوم كان مقداره خمسين ألف سنة).

 

و قال جمعة، إن النت لحس دماغ الشباب، ارجعوا للكتاب لتجدوا صنفًا آخر من المعرفة مش هتلاقوه في الإنترنت،

 

و أضاف جمعة، أن الناس التي تقول أن القرآن به أخطاء جهلة، و الجاهل نعلمه و نعرف الحاجات الي عاكسه دماغه

 

وتابع جمعة، الأقدار مكتوبة بلونين أسود وأحمر، لو دعينا بتتغير من الأحمر للأسود، اللي مكتوب فى الكتاب إن ربنا هيرزقك مليون جنيه، وده مكتوب باللون الأحمر، وانتي عاوزه 2 مليون جنيه، طبعًا لما تدعى ربنا ده هيتغير، يقول الله سبحانه وتعالى: (يمْحُو اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ ۖ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ)، والدعاء هو اللى بيغير في المقادير”.

زر الذهاب إلى الأعلى