...

غلق 45 مقهى وكافيه في حملة مكبرة بالمنصورة

شهدت مدينة المنصورة حملات مكبرة في شرق وغرب المنصورة لمصادرة “الشيش” وغلق جميع المقاهي والكافيتريات، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت الحملة التي تم شنها بحي غرب عن إغلاق 30 مقهى وكافيه شملت منطقة مجمع المحاكم وشارع عبد السلام عارف والترعة وشارع كلية آداب والجلاء وحي الجامعة وشارع الجمهورية والمشاية السفلية وتمت مصادرة جميع “الشيش” التي تم ضبطها.

تأتي الحملات في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره حفاظا على صحة وأرواح المواطنين.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كلف السكرتير العام المساعد للمحافظة منال الغندور بالتنسيق مع المرسي هيكل رئيس حي شرق واللواء حسام لبيب رئيس حي غرب المنصورة لشن حملة مكبرة لمصادرة “الشيش” وغلق جميع المقاهي والكافيتريات داخل مدينة المنصورة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

كما أسفرت الحملة التي تم شنها بحي شرق عن إغلاق 15 مقهى وكافيه شملت شارع سعد زغلول وقناة السويس وشارع الجيش وتمت مصادرة جميع “الشيش” التي تم ضبطها.

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الحملة هي خطوة ضرورية ضمن الخطوات والإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا وعدم انتشاره وأن غلق هذه المقاهي والكافيتريات لمدة مؤقتة لحين التأكد من خلو جميع مدن ومراكز وقري المحافظة من الإصابة أو الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا.

وناشد المحافظ جموع المواطنين أبناء الدقهلية بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والمحافظة لنتخطى هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى