...

محمد فاروق: رحيل زيزو عن الزمالك خسارة كبيرة.. فيديو

وصف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر من القلعة البيضاء بالخسارة الكبيرة، وذلك بعد الأنباء المنتشرة مؤخرا بشأن وجود عروض من أندية في الدوري السعودي للحصول على زيزو، منها عرض نادي الشباب السعودي الذى وصل لنحو 8 ملايين دولار.

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ”60 دقيقة نيوز”، أن الحديث عن حل أزمات نادي الزمالك من خلال الموافقة على رحيل زيزو إلى الدوري السعودي ليست حل للأزمات الموجودة بالنادي، والنادي من الممكن أن يحل أزماته المالية بطرق كثيرة ولن يتوقف على الأموال التي تأتي من بيع لاعب مهم جدا مثله، منوها إلى أنه لا أحد يعلم ما يحدث في الزمالك حيث أن أموال بيع إمام عاشور لا أحد يعلم ما يحدث.

وأكد فاروق، أهمية لاعب الزمالك لأنه لا يوجد نجم بحجمه في الفترة الحالية بالنادي بعد رحيل نجوم مثل طارق حامد، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، وإمام عاشور، والنادي لديه زيزو يعتمد عليه، حيث أنه في المباريات عندما لا يكون في حالته أو أن مراقب جيد من المنافس تكون النتائج صعبة، وأنما عندما يكون في حالته بيحدث الفارق، مشيرا إلى أن خروجه من الزمالك سيكون صعب.

ولفت لاعب الأهلي السابق، إلى أن زيزو ربما من داخله يتحدث عن عرض النادي السعودي وهذا حقه، وأمامه في عقده مع الزمالك سنة ، وأدارة الزمالك صعب أن تتركه يرحل.

محمد فاروق: رحيل زيزو عن الزمالك خسارة كبيرة..  لمشاهدة الفيديو من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى