...

نجوم الفن يعلقون على اتفاق الهدنة في غزة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي

نشر عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية ومنصات السوشيال ميديا، على اتفاقية هدنة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي في غزة.

ومن ناحيته قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع “اكس”، “‏من الوارد جدا أن يخترق جيش الاحتلال الهدنة المنتظرة ويلقي بالتهمة على المقاومة ‏أرجو أن يخيب الله ظني”.
علق الفنان نبيل الحلفاوي، على توقيع هدنة بين الاحتلال والمقاومة الفلسطينية في غزة.

وكتب: “‏من الوارد جدا أن يخترق جيش الاحتلال الهدنة المنتظرة ويلقي بالتهمة على المقاومة ‏أرجو أن يخيب الله ظني”.

وكان الفنان نبيل الحلفاوي قد عبر عن رأيه في الأحداث الجارية في فلسطين وقصف غزة وقتل آلاف المدنيين هناك.

وقال نبيل الحلفاوي على حسابه بموقع اكس “حتى بعد أن تنتهي هذه المجزرة.. حتى لو قامت دولة فلسطين المستقلة.. سيظل ما شاهدته بالنسبة لي جرحا لا شفاء منه إلا بمحاكمة مجرمي الحرب وتوقيع الجزاء العادل عليهم.”

كان نبيل الحلفاوي قد طالب بمحاكمة مجرمي الحرب في غزة وقال في تغريدة له “إذا لم يُقدم مجرمو الحرب في مجازر غزة للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، فمن الأفضل إلغاؤها”

كما أشاد نبيل الحلفاوي باستجابة رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك للحملة التي نشطت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بتوفير خدمة الإنترنت الفضائي لغزة، في ظل الصعوبات التي يواجهها قطاع الاتصالات في القطاع.

جاء ذلك من خلال تعليق نبيل الحلفاوي على تغريدة للمذيع محمد فارس قال فيها: “هذا الرجل ايلون ماسك يسبح عكس التيار . ولذك اذّكر انه يردد دائمًا بأنه لا يحمل أي افكار انتحارية ، وإن حدث ذلك في يوم الأيام وتداول الناس خبر انتحاره فالحقيقة هي أنه تم قتله”.

وكتب نبيل الحلفاوي معلقا عبر حسابه في منصة “إكس”: “جدع وابن بلد شجاع”.

وعبرت الفنانة صبا مبارك عن رأيها في اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل وقالت من خلال منشور لها على موقع انستجرام أن الهدنة لا تعني وقف نهائي لإطلاق النار.

قالت صبا مبارك “اربع ايام من وقف اطلاق النار ، لا تعني وقف اطلاق النار … و لا تعني نهاية الابادة العرقية للشعب الفلسطيني. ”

اتفقت معها في الرأي الفنانة درة حيث قالت في تعليق لها على منشور صبا مبارك وقالت “بالضبط هي فقط هدنة قصيرة و بعدها الى متى سيستمر القصف والإبادة ؟”

كانت صبا مبارك قد دعمت القضية الفلسطينية، بعد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.وكتبت صبا بعد الهجوم الغاشم من قوات الاحتلال على غزة عبر حسابها على Facebook وعلقت قائلة: “غزة تركت وحيدة”.

وأعربت صبا مبارك عن حزنها لسقوط الكثير من الضحايا وشاركت بمقطع فيديو لطفل يبكي أثر عمليات القصف، وعلقت عليه قائلة: “هذا هو حال أطفال غزة”.

وفي منشور آخر لها حذرت من عدم التحدث عن الأحداث الجارية في فلسطين والمذابح في حق أهل غزة.
قالت صبا مبارك على حسابها بموقع انستجرام “ارجوكم لا تتعودو ولا تتعبو اخواننا عم يتعرضوا لمذابح جماعية مستمرة”

وتابعت “أول مرة في حياتي بقرر أنه انشر صور وتحديدا أطفال شهداء وعلى كتر ما هو مؤلم وصادم وجارح هو لا يذكر أمام الحقيقة اللي عم بيعيشوها في غزة”

وكتبت معلقة على منشورها “كل يوم العجز عم بياكل منا شقفة والله اسفين على كل شيء ولكن بأقل القليل اللي تقدر عليه لازم انضل عم بناضل”

زر الذهاب إلى الأعلى