...

هل يضعف ليفربول أمام إغراءات الاتحاد السعودي ويستغني عن الفرعون المصري؟

 

 

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي ارتبط مؤخرا بالانتقال لصفوف الاتحاد السعودي.

وأكدت العديد من المصادر الأجنبية والسعودية أن الاتحاد رصد مبلغا مغريا للتعاقد مع محمد صلاح، يتمثل في منحه راتبا سنويا مقدرا بنحو 200 مليون يورو، بالإضافة إلى دفع 100 مليون أخرى لصالح ليفربول نظير التخلي عن الهداف المصري المخضرم.

ورغم الإغراءات القوية التي يتعرض لها صلاح وليفربول، فإن النادي لا يزال متمسكا بعدم بيعه خاصة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي أعلنها بشكل واضح أمام الجميع بأن “الفرعون المصري” ليس للبيع.

وعن هذا الأمر قال بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول الأسبق، في تصريحات لشبكة “TNT SPORTS” البريطانية: “صلاح اللاعب الوحيد الذي لا يمكن بيعه، فمن الصعب إيجاد بديل له بأي شكل من الأشكال”.

وأضاف: “لا يوجد بديل له في الوقت الحالي، لا يهم إذا النادي باعه مقابل 100 مليون إسترليني أو حتى 200 مليون، فهو لن يعوض بكل تأكيد”.

وتابع: “يجب على ليفربول التمسك وعدم التفريط في خدماته بأي طريقة، لأنه كما ذكرت لاعب مهم للغاية”.

ورغم ذلك فإن كراوتش يرى في الوقت ذاته أنه سيكون من الصعب على ليفربول الصمود أمام العرض السعودي الضخم، مؤكدا أن الاحتفاظ بمحمد صلاح يبدو صعبا للغاية، مما يضفي مزيدا من الغموض على مستقبل الفرعون.

وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال صيف 2017، قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أهم اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى