menuالرئيسية

اتهامات متبادلة وصراع على التمويل.. الإخوان يفضحون الإخوان

عرض الإعلامي عمرو أديب، تسريبا للمقاول الهارب محمد علي، والقيادي الإخواني ياسر العمدة، نشره الأول على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، معلقًا “الراجل عامل تسريب لنفسه، أنا متكلمتش عن محمد علي من شهور، بس اللي عمله النهاردة حاجة غريبة”.

وكشفت التسريبات عن مصادر التمويل التي يحصل عليها قيادات الجماعة الهاربين في تركيا وحجمها، والتي بلغت نحو نصف مليار دولار من أجل إسقاط الدولة المصرية، كما كشفت تورط عدد من الحركات والجماعات في مخططات إسقاط الدولة.

تسريب محمد علي، الذي يفضح الجماعة، يستكمل مسلسل فضائح قيادات الجماعة الهاربين في تركيا، عن طريق حلفائهم وأصدقائهم وشركائهم، بل وعن طريق قيادات أخرى في الجماعة. ففي يناير 2018، تبادل عصام تليمة، عضو مجلس شورى الإخوان بتركيا، ومدير مكتب يوسف القرضاوي، آيات عرابي، أحد حلفاء الإخوان في أمريكا، الاتهامات بالتخوين والتمويل ودعم الإرهاب والانحياز لأمريكا، التي تحمل “عرابي” جنسيتها.

وكتب “تليمة”، عبر تصريحات له عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “آيات عرابي وجهت لها الأسئلة المشروعة دي بعد اتهامها لنا ولقناة مكملين وكذلك قيادات إخوانية بالتخاذل والجبن والجهل بالشرع، وده ثالث يوم ولم ترد على الأسئلة البريئة ولكن قام بعض ألاضيشها بمحاولة الإلهاء طيب كل يوم هعيد لك الأسئلة انت وحرامي التبرعات اللي بعد كده هكتب اسمه وتفاصيل كل مليم خده من الناس إضافة لخوضه في أعراض الناس”.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...