menuالرئيسية

بعد السقوط أمام مازيمبي.. موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاستضافة نظيره بريميرو دي أوجوستو بطل أنجولا، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى لقاء الزمالك الأول بمرحلة المجموعات أمام مازيمبي بخسارة القلعة البيضاء بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة ظهر فيها الزمالك بمستوى متواضع، وواصل هزائمه سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز في تلك المباراة من أجل استعادة توازنه بعد الخسارة الثقيلة أمام بطل الكونغو، خاصة أن الزمالك بطلا للكونفدرالية وقدم مستويات جيدة خارج ملعبه خلال بطولة الكونفدرالية العام الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بريميرو دي أوجوستو مع زيسكو في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى، والتي ستغير نتيجتها من ترتيب المجموعة الأولى.

في سياق مختلف يجتمع مجلس الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مصير الصربي ميتشو، خاصة بعد الهزيمة من إنبي في الدوري وكذلك أمام مازيمبي بالكونغو.

الزمالك يواجه الشرقية في كأس مصر
وعلى الصعيد المحلي، يلتقي الزمالك مع الشرقية في دور الـ32 من كأس مصر يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، أي قبل المباراة الأفريقية بـ3 أيام، حيث أوقعت القرعة الزمالك أمام الشرقية، فيما سيواجه الأهلي في نفس الدور بني سويف يوم الثلاثاء المقبل أي قبل مباراته أمام الهلال السوداني بـ3 أيام أيضا.

ads
المواضيع المتعلقة
    لا توجد موضوعات متعلقة في الوقت الحالي
المواضيع المختاره