...

الأمن يفرج عن فتاة ليفربول العارية التي تسلقت الهرم الأكبر

أفرجت سلطات الأمن بمديرية أمن الجيزة، عن الممثلة الروسية كينسي ولانسكي ، الشهيرة باسم الفتاة العارية، والتي اقتحمت مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد تسلقها قمة الهرم.

وألقت قوات الأمن المسئولة عن تأمين منطقة أهرامات الجيزة، القبض على الفتاة بعد تسلقها قمة الهرم الأكبر خلال وجودها في حرم منطقة الأهرامات الأثرية، وذلك بعد اصطحابها إلى القسم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما تم إخطار سفارة الفتاة للحضور إلى القسم، وحضور التحقيقات التى يجريها الأمن معها، ليتم بعدها الإفراج عنها من سراي القسم.

وتبين من الفيديو أن رجال الأمن دخلوا في مشادة كلامية مع الفتاة لمخالفتها القانون بتلسق الهرم الأكبر، وبالفعل تم اصطحاب الفتاة إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

ونشرت الفتاة الروسية مقطع الفيديو، والذى ظهرت متسلقة أهرامات الجيزة، ثم تظهر بعدها داخل الفندق بصحبة أصدقاء لها، وهم متجهين إلى منطقة الأهرامات، لتصور الفتاة وتوثق لحظة تسلقها قمة الهرم، وبالفعل صعدت إلى أعلى قمة الهرم الأكبر.

وفور خروجها من القسم روت الفتاة كيفية تسلقها منطقة الأهرامات، وزيارتها لمصر بصحبة فوج سياحي، وعدداً من أصدقائها.

فتاة مباراة ليفربول العارية تزور مصر وتصعد إلى قمة أهرامات الجيزة (فيديو)
والفتاة هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية، والتى نزلت أرضية الملعب مرتدية زي سباحة، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى