...

الأهلي يعلن شفاء رضا سليم من الإصابة

أعلن النادي الأهلي جاهزية رضا سليم، لاعب الفريق الأول للمشاركة في المباريات من جديد، وذلك بعدما نجح في اجتياز فترة التأهيل، التي خضع لها خلال الأسابيع الماضية.

وكان رضا سليم قد تعرض لإصابة قوية بكسر في الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة الدوري الإفريقي، قبل أن يتعرض بعدها لإصابة عضلية.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي مساء اليوم الجمعة أن رضا سليم بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي أن رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الكتف، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية.

وكان مراسل قناة الأهلي في ملعب مختار التتش بالجزيرة قد أكد أمس الخميس أن المغربي رضا سليم أنهى مرحلة التأهيل الأخيرة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية من الناحية البدنية، ومن ثم المشاركة في المباريات.

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم 16 فبراير الجاري، على ملعب 12 أوت، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى