...

الزوجة العرفية لرئيس نادي شهير وراء تسريب فيديوهات فاضحة له

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسادس من أكتوبر، تفاصيل مثيرة، في واقعة ابتزاز رئيس ناد شهير.
تحقيقات النيابة كشفت عن ابتزاز رئيس ناد شهير، عن طريق رسائل مجهولة من تطبيق “واتساب” تتضمن وقائع منافية للآداب، حيث تبين أن أحد الأشخاص استخدم رقما مجهولا وبدأ يراسل عددا من الشخصيات التي على علم بوضعهم المادي، ومضايقتهم برسائل وصور فاضحة مقابل ابتزازهم ماديًا.
اعترف المتهم في تحقيقات النيابة أنه كان يتعمد مضايقة الضحايا ويخترق هواتفهم المحمولة من خلال تلك الرسائل حتى تم الحصول على الفيديوهات لابتزازهم بها ماليًا والتهديد بفضحهم إذا لم يقوموا بتحويل المبالغ المالية على حسابه.
وأضاف أنه كان يظن أنهم سيرضخون لرغباته ولن يبلغوا عن الأمر خوفًا على سمعتهم وأوضاعهم، وتبين من تحقيقات النيابة أن أحد الضحايا بالفعل استجاب له وأرسل له مبلغ 120 ألف جنيه، خوفًا من الفضائح والفيديوهات المخلة بالشرف والمنافية للآداب العامة التي هدده بها، حتى تم إبلاغ مباحث الإنترنت وتم القبض عليه، وحبسه احتياطيًا حتى قرر المحامي العام لنيابات أكتوبر إحالة المتهم للجنايات.
تبين أن المتهم اتفق مع زوجة ثانية لرئيس النادي، على تصويره عاريًا في أوضاع مخلة للإيقاع به، وابتزازه مستغلا خلافا وقع بين الاثنين.
كما تبين أن المجني عليه كان متزوجا من سيدة تدعي “د”، عرفيا، وخلال فترة الزواج علم المتهم بالأمر فأجبرها على تصوير زوجها في أوضاع مخلة وعندما رفضت هددها بإلحاق الأذى بها وبأسرتها وبالفعل استجابت له وأرسلت له فيديو عقب وعده لها بعدم تسريبه ونشره.

زر الذهاب إلى الأعلى