...

السيسي يعبر عن سعادته بلقاء محمد بن زايد بالإمارات اليوم

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته، اليوم، بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، والأخوة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقال “السيسي”، خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :” سعدت اليوم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والأخوة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال، والضيافة المعهودة دائمًا من أبناء زايد”.

ووصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد زيارة استغرقت يومين، التقى خلالها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك في إطار الحرص المشترك على تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، والتعاون والتشاور حول مختلف القضايا المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك.

ومنح الشيخ محمد بن زايد «وسام زايد»، للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديرًا للعلاقات التاريخية الوطيدة، التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وتثمينًا لدور الرئيس السيسي في دعم وترسيخ تلك العلاقات، على كافة الأصعدة.

وعبر السيسى، عن بالغ امتنانه وتقديره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وللشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، على هذا التكريم الخاص بمنحه «وسام زايد»، الذي يحمل اسم شخصية إنسانية عظيمة، حظيت بمحبة وتقدير العالم بأسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى