...

المدرس اشترى توك توك في رمضان ليوفر حياة كريمة لأسرته لكن القتلة سرقوا فرحته ودمروا عائلته

 

رغم أنه يعمل مدرسا في مدرسة ثانوية للبنات، فقد اشترى توك توك في بداية رمضان المنقضي وتعلم القيادة، وذلك لتوفير حياة كريمة لأسرته، لكن القدر لم يمهله حيث قامت عصابة بقتله للاستيلاء على التوك توك وباعته بـ 15 ألف جنيه

وعبرت عائلة مدرس الجمالية الذي كان يعمل سائقا على توك توك، بالإضافة إلى عمله، وقام ثلاثة أفراد بقتله لسرقة التوك توك، عن حزنها الشديد على فقده، وطالبت بالقصاص العاجل من القتلة، وسادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي مدينة الجمالية بسبب هذه الجريمة البشعة.

وقالت السيدة أحمد، (77 سنة)، والدة المجني عليه، إن نجلها الوحيد اشترى “التوك توك” في بداية رمضان للعمل عليه لتحسين دخله وتعلم السواقة للعمل عليه، لتوفير حياة كريمة لأسرته، فهو متزوج وأنجب بنتين ويعولنا بعد وفاة والده. وطالبت بالقصاص العاجل والعادل من المتهمين.

وطالب الأهالي بضرورة تشديد الرقابة الأمنية في المدينة لمنع وقوع مثل هذه الجرائم.

وكانت وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية في محافظة الدقهلية قد ألقت القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل مدرس في مدرسة الثانوية الفنية للبنات.

المدرس كان يعمل سائق “توك توك” لتلبية احتياجاته المعيشية، وعثر على جثمانه على أحد جوانب مصرف مائي قبل أيام.

تبين من التحريات أن المتهمين قاموا بالتخلص من المدرس لسرقةالـ “توك توك” وقاموا ببيعه مقابل 15 ألف جنيه.

تم القبض على المتهمين بعد أن تبين أنهم فروا إلى محافظة مرسى مطروح للاختباء، واعترفوا بارتكاب الجريمة، حيث استدرجوا المدرس من الجمالية بحجة توصيلهم لقرية الإسكندرية الجديدة.

في الطريق، طعنه المتهم الأول بخنجر في رقبته، ثم خنقوه بالكوفية وقيدوه، وألقوه في مكان العثور عليه.

تم ضبط المتهم الرابع الذي اشترى الـ”توك توك” المسروق من المتهمين مقابل 15 ألف جنيه. تم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى