...

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

ينشر « 60 دقيقة» رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس.. بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد النتيجة من اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس للفصل الدراسى الأول من العام الدراسى الجارى 2023/ 2024 بنسبة نجاح بلغت 83.5%.
ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط التالى: https://natiga.edusuez.com/n.aspx?fbclid=IwAR2RlMLL_gr_mQVhpe6_Xnd7B-1ZluoaVcP9q6c4RnLIgWjfffAmUTsiuH0
وقدم اللواء صقر التهنئة للناجحين فى الفصل الدراسى الأول الشهادة الإعدادية، وطالب القائمين على العملية التعليمة ببذل المزيد من الجهد خلال العام الدراسى الجديد، وناشد الطلاب ببذل كل الجهود والاجتهاد واكتساب المعرفة للنجاح والحصول على الدرجات الأعلى، واستغلال عطله الصيف فى التثقيف والاطلاع.
وأكد صقر على مدير مديرية التربية والتعليم على تكريم الأوئل لكل مرحلة تعليمية داخل كل مدرسة مع بداية النصف الثانى من العام الدراسى الحالى تحفيزاً للطلاب لحثهم للحفاظ على النجاح والتفوق.
بلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الاعدادية بمدارس السويس عدد 14322طالب وطالبة.. وبلغت نسبة النجاح فى المدارس المهنية 100٪؜ والمكفوفين 100 ٪؜ ومدارس الصم 93.33%.

زر الذهاب إلى الأعلى