...

تعرف على تطورات حالة العامري فاروق

قال الاستاذ هشام فاروق شقيق الوزير العامرى فاروق إن الحالة الصحية للعامري فاروق حتي اليوم ١١ ديسمبر  حتي الان هو في غيبوبة لليوم ال ٣٤

ولا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وهذا امر جيد الحمد لله علي كل حال.

وتم رفع جهاز التنفس الصناعي يوم ١٨ نوفمبر لأن هذه هي المدة القصوي لأستعماله وهي ١١ يوم متصلين وتم استبداله بجهاز اخر يسمي T-Tube.

و يوضع جهاز التنفس الصناعي مره اخري ولكن علي فترات حتي الان.

دعواتكم للعامري ان ربنا يرد له صحته ووعيه وعافيته عاجلاً يارب العالمين 🤲شهدت الساعات الماضية تطورا جديدا في الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق.

ودخل العامري فاروق في غيبوبة منذ 34 يومًا نتيجة نزيف حاد في المخ، تعرض له أثناء وجوده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة استعدادا لحضور المكتب التنفيذي للنادي.

ووفقا لمصدر في مجلس إدارة النادي، فقد تم، أمس الأول، إجراء جراحة جديدة للعامري فاروق من أجل تلقي الطعام عبر المعدة مباشرة بدلًا من الخرطوم الطبي عبر الأنف.

وأضاف المصدر أن هناك تحسنا بسيطا في الحالة الصحية لـ العامري فاروق بعدما تم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه وبدأ في التنفس بصورة طبيعية.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، أمس، أن العامري فاروق مازال في غيبوبة كاملة لكن خطوة التنفس الطبيعي دون أجهزة التنفس قد تكون خطوة جيدة ونأمل في أن تتحسن الحالة وتتم الإفاقة من الغيبوبة التي دخلها منذ بداية الأزمة.

وأضاف الدكتور محمد شوقي أن معنى رفع جهاز التنفس الصناعي أن العامري سيتنفس بنفسه، وهذا تطور وفضل كبير من الله.

زر الذهاب إلى الأعلى