...

جيرونا الإسباني يستعيد صدارة الليجا بعد الفوز على فالنسيا

حقق فريق جيرونا الإسباني فوزا مثيرا على ضيفه فالنسيا، بعدما حول تأخره بهدف إلى الانتصار بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني” الليجا”.

أحرز هوجو دورو الهدف الافتتاحى فى المباراة لصالح فالنسيا بالدقيقة 56، ثم أدرك كريستيان ستوانى التعادل فى الدقيقة 82، قبل أن يحرز كريستيان موسغويرا هدف الفوز لصالح جيرونا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحل فريق جيرونا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 12 هدفا، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذى يواجه غرناطة اليوم.

وعاد فريق جيرونا للانتصارات بعدما تعادل مع أتلتيك بيلباو بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

من ناحية أخرى، يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه غرناطة فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى.
ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، فيما يقع غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى