...

حسن الرداد وإيمى سمير غانم في مسرحية جديدة في موسم الرياض

وايمى سمير غانم

خلال الساعات الماضية تم الإعلان عن عرض المسرحية الجديدة “التليفزيون” ضمن فعاليات موسم الرياض، وتعد المسرحية هي التعاون الأول بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم على خشبة المسرح.

موعد عرض مسرحية “التليفزيون”

وتم الترويج لمسرحية “التلفزيون” من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر الحساب الرسمي بـ “إنستغرام” من خلال نشر البوستر الخاص بالمسرحية، وتم من خلال التعليق على البوستر الإعلان عن موعد عرضها: “مسرحية التلفزيون موعدكم مع الضحك والكوميديا، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ومجموعة من النجوم في مسرح محمد العلي، 20 نوفمبر”.

يُذكر أن كلاً من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد يجتمعان للمرة الأولى على خشبة المسرح من خلال مسرحية “التلفزيون”، ولكنهما اجتمعا من قبل في عدد من الأعمال الفنية والتي تنوعت ما بين السينما والدراما التلفزيونية.
وجاء التعاون الأول بينهما من خلال السينما في فيلم “زنقة ستات” والذي تم عرضه عام 2015، وفي نفس العام تعاونا في مسلسل “حق ميت”، وقد حققا نجاحاً كبيراً سوياً؛ حيث يُعتبران من أنجح الثنائيات الفنية بالسنوات الأخيرة، لينطلقا عقب ذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، ومنها “علشان خارجين، عزمي وأشجان”، والمسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى