...

ذئبان بشريان وراء انتحار فتاة المنيا.. ابتزاها جنسيا وماليا وأسرتها تكشف المستور بعد خمسة أشهر من وفاتها

 

هذه الجريمة ارتكبها شابان في غاية الخسة والدناءة، لا يمكن تصورهما كشخصين من دم ولحم، ربما كان الحيوان نفسه أكثر رأفة وإنسانية منهما، فقد تخليا عن أي صفة بشرية، وارتضيا أن يتحولا إلى ذئبين دنيئين ليفترسا فتاة لاحول لها ولا قوة، ليست مرة واحدة بل عدة مرات، وكأنها أصبحت ملكا شخصيا لهما يستدعيانها متى شاءا.

الحكاية غريبة وعجيبة، وكان يمكن لها أن تمر مرور الكرام دون أن يدري بها أحد، لكن أسرة الفتاة المكلومة قررت أن تتحدث وتعيد فتح الأوراق ليكتشف الجميع أنهم أمام واقعة يندى لها الجبين

منذ 5 أشهر أقدمت فتاة تدعى دعاء تقيم بمحافظة المنيا، على التخلص من نفسها، وتصدر المشهد معاناتها من أزمة نفسية حادة، أدت بها إلى الانتحار، ولم يشتبه جنائيا في الواقعة، وتم تشريح جثتها والتصريح بدفنها، وتسلمها أهلها ودفنوها بمقابر العائلة.

فجأة ومنذ حوالي أسبوع، قررت أسرة دعاء فتاة المنيا، أن تكشف المستور حول ظروف وفاتها، وما حدث قبل بعدة أسابيع، ونبش الماضي، ومحاسبة المتورطين في التسبب في انتحارها، ليظهر على السطح، قضية اغتصاب وهتك عرض وابتزاز وتهديد، وفضائح جنسية ومقاطع مخلة ومتهمون وضحية.

قامت أسرة دعاء فتاة المنيا المنتحرة، بتحرير محضر بقسم الشرطة، ذكرت فيه أن ابنتهم تعرضت للابتزاز الجنسي، بمقطع فيديو التقط لها خلسة من أحد الأشخاص الذي ارتبطت به عاطفيًا، ووعدها بالزواج، وأقنعها بإقامة علاقة غير شرعية معها، وما أن سلمت له نفسها، حتى صور العلاقة بينهما بالكامل، وأرسلها لصديقه الذي اتفق معه آنفًا على القيام بذلك، لابتزازها، وليتمكن صديقه من معاشرتها وقتما شاء.

استغل الشخص الثاني مقطع الفيديو المصور، وتواصل مع دعاء فتاة المنيا، وأرسله لها، وطلب منها الحضور إليه، وفي الجلسة حسر عنها ملابسها، وأقام معها علاقة غير شرعية بالإكراه، وتحت وطأة الابتزاز بالفيديو الجنسي.

وذكرت أسرة دعاء بالمنيا في محضر الشرطة، أن المتهمين الأول والثاني، لم يتوقفا عن الابتزاز الجنسي لابنتهم، وإقامة علاقة غير شرعية في العديد من المرات، بل وصلت الأمر إلى ابتزازها ماديًا، بأن أرسلا مقطع الفيديو إلى أقاربها، وهدداها بفضح أمرها، ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبا مبالغ مالية كبيرة، حصلا منها على جزء وقدره 48 ألف جنيه، من جد الفتاة المنتحرة، ومنها نفسها.

وأضافت أسرة دعاء فتاة المنيا المنتحرة، أن مطالبات المتهمين لم تتوقف، وطلبا المزيد من الأموال، وهددا في كل مناسبة بنشر الفيديو.

فلم تجد الفتاة بدا أمامها، سوى أن دخلت في حالة نفسية سيئة للغاية، وقصت شعرها، وجرحت نفسها، حتى وصل بها الأمر للانتحار، لإنهاء هذا المسلسل الهزلي، ورفع ثقله عن كاهل أسرتها وعائلتها، الذين لقنوها وابلا من التأنيب، وأقدمت على الانتحار والتخلص من نفسها.

بعد تحرير المحضر بساعات أجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، للوقوف على حقيقة الاتهامات الموجهة للمتهمين، وعقب الانتهاء من التحريات، ألقى رجال الأمن القبض على المتهمين، بعد العثور على دلائل تدينهما، بجرائم الاغتصاب وهتك العرض والابتزاز وأيضًا التسبب في الوفاة، وتبين أن المتهم الأول يدعى بلال والمتهم الثاني يدعى محمد.س، وتم عرضهما على النيابة بالأمس، والتي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى